الرئيسية والي شمال دارفور يُبشِّر بحلول اقتصادية خلال أيام

والي شمال دارفور يُبشِّر بحلول اقتصادية خلال أيام

بشَّر والي شمال دارفور، الشريف محمد عباد، مواطني ولايته، بحلول اقتصادية ناجعة خلال الأيام المقبلة، عبر إنشاء ودعم مراكز للبيع المخفض حتى تكون الأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، مؤكداً اهتمام حكومته بمعاش الناس وتخفيف أعبائه على المواطنين.

وأعلن عباد عقب صلاة الجمعة، خلال تفقده سوق “حجر قدو” في الفاشر رفقة معتمد محلية الفاشر، التجاني عبدالله، عن خطة حكومة الولاية في تنظيم الأسواق وإدخال الشركات الاقتصادية والمستثمرين للولاية وتسهيل أمر انسياب السلع الاستهلاكية للمواطنين.

وأكد بحسب الشروق – سعي الحكومة الجاد لإيجاد حلول جذرية للوضع الاقتصادي الراهن، وتوفير السلع الاستهلاكية بجميع أسواق الولاية وإحكام الرقابة على أسعار السلع وضبط حركة الأسواق.

هذا وقد استمع والي شمال دارفور خلال زيارته إلى سوق “حجر قدو” في الفاشر، إلى أهم  قضايا وهموم المواطنين، وتعرف على أسعار السلع الاستهلاكية الضرورية مثل اللحوم والخضر والفاكهة والمنتوجات الزراعية بالسوق، ووقف على انسياب الخبز بالسوق.

من جانبه أوضح معتمد محلية الفاشر، التجاني عبدالله، سعي المحلية الجاد في توفير المزيد من السلع الاستهلاكية لمراكز البيع المخفض بأسواق الفاشر المختلفة، في إطار اهتمام المحلية بتخفيف أعباء المعيشة عن كاهل المواطن.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.