أعلان الهيدر

الرئيسية القوات المسلحة تؤكد التزامها بوقف إطلاق النار حتى نهاية 2018

القوات المسلحة تؤكد التزامها بوقف إطلاق النار حتى نهاية 2018

تعهدت القوات المسلحة، بالالتزام بوقف إطلاق النار حتى نهاية 2018 إنفاذاً لتوجيهات قائدها الأعلى المشير عمر البشير، وأكدت أن حملة جمع السلام التي انتظمت ولايات مختلفة أسهمت في العودة الطوعية وزيادة الإنتاج والإنتاجية.

وأشاد رئيس الأركان المشتركة، الفريق أول ركن كمال عبدالمعروف الماحي، بالأدوار البطولية التي ظلت تقدمها القوات المسلحة في سد الثغرات، وقال خلال مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود الفرقة الرابعة مشاة بالدمازين يوم الأربعاء، قال إن حملة جمع السلاح التي انتظمت ولايات السودان المختلفة كانت دليل عافية في عودة الكثيرين إلى مناطقهم.

وتعهد عبدالمعروف بحسب الشروق –  بالتزام القوات المسلحة بوقف إطلاق النار حتى نهاية العام 2018 وفق الموجهات الرئاسية لإحلال السلام الشامل، وجدّد كمال الدعوة لحملة السلاح لتحكيم صوت العقل والمساهمة في مسيرة البناء والإعمار.

من جانبه أشار رئيس أركان القوات البرية الفريق ركن عبدالفتاح البرهان، إلى أن الزيارة تهدف للوقوف ميدانياً على مدى جاهزية القوات المسلحة في تأمين المناطق الحدودية، وأكد أن القوات المسلحة أحرزت تقدماً ملحوظاً في إرساء دعائم الأمن والاستقرار ولن تفرط في السيادة الوطنية وزعزعة المواطن وممتلكاته.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.