الرئيسية بعد أن فصلته إدارة التعليم.. معلم يطالب براتب (24) عام

بعد أن فصلته إدارة التعليم.. معلم يطالب براتب (24) عام

 

طالب المعلم عوض دفع الله أحمد دفع الله، من منطقة المحيريبا ولاية الجزيرة وحدة إدارية الحصاحيصا من الجهات المختصة التدخل العاجل لصرف راتبه الذي مضى على إيقافه (24) عاماً .

 

وأضاف عوض بأنه ظل يعمل معلماً للغة الإنجليزية والتربية الإسلامية منذ 1984، وقد عمل في عدد من المدارس المختلفة إلى أن أستقر به المقام في ولاية الجزيرة، وقال تعرضت إلى انتكاسة دخلت على إثرها المصحة ووقتها كان يتم تسلمي نصف راتب وتم الإفراج عني بالبراءة .

 

وأشار إلى أن إدارة التعليم رفضت إعادتي إلى الخدمة من جديد، وكان يصلني راتبي الشهري كاملاً وأنا في المنزل دون عمل وفي شهر أكتوبر انتكست مرة أخرى وتم إدخالي إلى المصحة، وقال إن سبب انتكاسته يعود إلى عدم توزيعه بالمدارس وتجاهل أمره .

 

وفي العام (1994) قامت إدارة التعليم بفصله نهائيا بدون عقد مجلس محاسبة، ودفع الأستاذ عوض دفع الله بمناشدة لكل من يهمه الأمر بإعادته إلى العمل لان ذلك يعد من حقوقه إضافة إلى أنه يعد من ذوي الحالات الخاصة .

 

طالبا وبحسب صحيفة الصيحة، منهم صرف راتبه الذي توقف قبل (24) عاماً أو أحالته للتقاعد ومنحه حقوقه حتى تمكنه من متابعة علاجه وقال إنه في حاجة إلى حقوقه الضائعة لاسيما أن والده طاعن في السن ومصاب بجلطة .

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.