الرئيسية طبيبة تتعرض لمحاولة اختطاف للمرة الثانية بأم درمان

طبيبة تتعرض لمحاولة اختطاف للمرة الثانية بأم درمان

 

تعرضت طبيبة تعمل نائب أخصائي جلدية بمستشفى المناطق الحارة بالملازمين (س- س) لعملية إختطاف من أشخاص كانوا يستقلون سيارة بيضاء صغيرة ليترجلوا منها سريعاً للحاق بها إلا أنها لأذت بالفرار دون الوقع في قبضتهم .

 

وتعود التفاصيل حسب حديث الطبيبة (س- س): (حوالي التاسعة مساء كنت في طريقي الى البقالة التي تقع في ذات الحي لشراء اللبن، وعند عودتي وداخل الشارع الفرعي المؤدي للمنزل وجدت سيارة تقف بصورة مريبة في منتصف الشارع دون أن تتحرك، وعندما اقتربت منها شاهدت الأشخاص من خلال ضوء الشارع الخافت لأن العربة غير مظللة فتنحيت جانباً ومشيت بالقرب من الحائط لأنني شككت في أمرها) .

 

وتابعت قولها: (إلا أنه في تلك اللحظة ترجل منها عدة أشخاص وبداوا بمطاردتي عندها أطلقت ساقي للريح حتى دخلت المنزل فغابوا عن الأنظار، هذه هي ليست المرة الأولى فهي ذات السيارة والأشخاص الذين حاولوا اختطافي واعتراضي قبل شهر) .

 

مضيفة وبحسب صحيفة السوداني: (تأكد لنا أن الدافع ليس السرقة لأنني وقت الحادثة لم أكن أحمل في يدي غير إناء اللبن ولا أرتدي ذهباً وليس في يدي هاتف)، مبينة: ( لقد شرعنا في فتح بلاغ بقسم الواحة بأم درمان والذين وعدوا بتمشيط المنطقة ومعرفة حقيقة ما يحدث ) .

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.