الرئيسية اعتداء بالضرب على سفير السودان بطرابلس وسلب هاتفه السيار

اعتداء بالضرب على سفير السودان بطرابلس وسلب هاتفه السيار

 

اعتدى مسلح على سفير السودان بالعاصمة الليبية طرابلس عثمان محمد الفكي بالضرب في العاشرة مساء ول “الإثنين” ما أدى لإصابته بخدوش في الوجه والفم والإسنان فضلاً عن نهب هاتفه السيار .

 

وقال وكيل وزارة الخارجية عبدالغني النعيم في تصريح حصفي أمس، إن السفير بخير وصحة جيدة، وأوضح أن الحادثة ليست مقصودة، وأكد أن السودان حريص على علاقاته مع ليبيا ويعمل على تعزيزها، قاطعاً بأن الحادثة لن تؤثر على علاقات البلدين لجهة أنها لم تكن تقصد الوزير في شخصه .

 

وأوضح السفير عثمان الفكي إنه كان متواجداً في متجر مقابل لمنزله بحي الأندلس على بعد (30) متراً من بوابة المنزل، وقال إنه فوجئ باعتداء من قبل مسلح كان ينفذ عملية سطو على المتجر المذكور مدعياً بأنه “نظامي” يتعقب مجرمين .

 

وقال السفير إن الشخص اعتدى عليه تحت تهديد السلاح، وقام بسلب هاتفه السيار وضربه، وعزا السفير الجريمة للإنفلات الأمني نتيجة الاشتباكات المسلحة الجارية في العاصمة الليبية .

 

وأعرب عن إمتنانه للداخلية الليبية والطاقم الأمني لهروعهم الى السفارة بعد الإعتداء عليه مباشرة، وقال وبحسب باج نيوز إن الجهات شكرت البعثة على البقاء في طرابلس رغم الظروف التي تمر بها ليبيا .

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.