الرئيسية ممثل الرئيس يطمئن على صحة الكابتن يوسف مرحوم

ممثل الرئيس يطمئن على صحة الكابتن يوسف مرحوم

نقل وزير الدولة بمجلس الوزراء ممثل رئيس الجمهورية حاتم حسن بخيت  تحيات رئيس الجمهورية للكابتن يوسف مرحوم، مطمئنا على صحته ومتمنيا له عاجل الشفاء، جاء ذلك خلال زيارته له بمنزله بالكلاكلة صنقعت مساء اليوم .

وقال الوزير في حديثه مع الكابتن يوسف مرحوم أن رئيس الجمهورية رجل من الوسط الرياضي ويهتم بالرياضة والرياضين ويعتبر الرياضة من ممسكات الوحدة الوطنية كما يهتم بجميع  المبدعين فى كافة المجالات لافتا الى انه يتبني برنامج تواصل وكرَّم فيه كافة فئات المجتمع وفق معايير لمن قدموا وقتهم وجهدهم وفكرهم من أجل الوطن .

وأكد الوزير أن رئاسة الجمهورية ستظل تولى المبدعين جل اهتمامها وستظل هذه سنة، مبينا أن رئيس الجمهورية يقدر مجهودات الكابتن يوسف مرحوم في الارتقاء بالحركة الرياضية في السودان وعطائه الثر في خدمة الرياضة.

الكابتن يوسف مرحوم استهل حديثة قائلاً “لم أكن أتوقع أن يزورني السيد رئيس الجمهورية شخصيا في منزلي فى العام 2013 رغم انشغاله وأن يكرر نفس الزيارة بإيفاد ممثل له لتفقد أحوالي والاطمئنان على صحتي مما يدل على أن السيد رئيس الجمهورية يولي اهتماما خاصا بالمبدعين والرياضيين، كما عبر الكابتن يوسف مرحوم عن شكره وتقديره لرئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء شاكرا كل الذين رافقوا ممثل رئيس الجمهورية من رياضيين وصحافيين وإعلاميين، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، مطمئنا رئيس الجمهورية على صحته وأنه سيبدأ مراحل العلاج في القريب العاجل.

كما هنأ رئيس الجمهورية  بقرارته الأخيرة، متمنيا لحكومة الوفاق الوطني الجديدة التوفيق، مشيرا إلى أنه استبشر خيراً بأن تكون من أولويات هذه الحكومة الاهتمام بالزراعة والعمل على إعادة مشروع الجزيرة لسيرته الأولى باعتباره من أهم الموارد الاقتصادية التي يمكن أن تسهم في معالجة المشكلة الاقتصادية.

وبحسب (سونا) فأن الكابتن يوسف مرحوم من مواليد الخرطوم غرب في عام 1937 وقد لعب لفرق النسر والنيل والمنتخب القومي وهو حائز على شهادات تدريب من دولة ألمانيا وقد قام بتدريب العديد من الفرق منها نادي الرميلة والخرطوم 3 والنيل العاصمي والأملاك بحري وأم دوم والأمير والكدرو فضلا عن تدريبه لمنتخب الناشئين ومنتخب الجامعات السودانية ومنتخب جامعة الخرطوم .

كما قام بالتدريب في كل من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.