الرئيسية المركزي يشيد بعمل الهيئة العربية للإستثمار

المركزي يشيد بعمل الهيئة العربية للإستثمار

رحب محافظ البنك المركزي دكتور محمد خير الزبير باستثمارات الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي والدور الذي تقوم به في تحقيق الامن الغذائي العربي متمنياً للهيئة التوفيق في مساعيها الطموحة لزيادة الاستثمارات في السودان .

وثمن دورها في مجال الألبان والنشا والجلكوز والدواجن، ووعد بتقديم المساعدة والدعم للهيئة العربية وشركاتها بدولة المقر لخدمة أهدافها لتعزيز الأمن الغذائي.

جاء ذلك لدى الزيارة التي قام بها رئيس الهيئة للمحافظ في مكتبه موخراً.

وقام  رئيس الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي محمد بن عبيد المزروعي  يرافقه وفد من الهيئة بزيارة الى معالي الدكتور محمد خير الزبير محافظ بنك السودان المركزي .

حيث قدم سعادته التهئنة للمحافظ بمناسبة تولية مهامه الجديدة محافظاً للبنك كما قدم تعريفاً بعمل الهيئة ورؤيتها ورسالتها وأهدافها واستثماراتها مستعرضا استثمارات الهيئة ومشاريعها في الدول العربية .

وأوضح القطاعات التي تعمل فيها الهيئة والتي تتمثل في القطاع الصناعي والإنتاج النباتي والإنتاج الحيواني إلى جانب قطاع الخدمات والأنشطة التنموية .

وأشاد رئيس الهيئة بحسب سونا –  بالدعم والاهتمام الذي تتلقاه مشاريع الهيئة بدولة المقر من حكومة السودان، متطلعا إلى مزيد من الدعم حتى تتمكن الهيئة من تحقيق رسالته تعزيزا للأمن الغذائي العربي.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.