أعلان الهيدر

الرئيسية الدرديري يشارك في فعالية أممية بنيويورك حول بناء السلام بدارفور

الدرديري يشارك في فعالية أممية بنيويورك حول بناء السلام بدارفور

يشارك وزير الخارجية، الدرديري محمد أحمد، في فعالية رفيعة المستوى تنظمها الأمم المتحدة عن الانتقال إلى مرحلة بناء السلام والاستقرار في دارفور، على هامش مشاركته في أعمال الدورة “73” للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وسيشارك الدرديري الذي وصل لنيويورك يوم الأحد، في فعالية أخرى رفيعة المستوى ينظمها وزير الخارجية الأمريكي، عن السلام في جنوب السودان.

ووفقاً لوكالة السودان للأنباء، فإن وزير الخارجية سيعقد أكثر من 30 لقاءً ثنائياً وينخرط في لقاءات مع عدد من الدبلوماسيين فيما يتصل بالشأن السوداني.

وسيلتقي وزير الخارجية بالأمين العام للأمم المتحدة، ومساعد وزير الخارجية الأمريكي، والمندوبة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة، وكبار المسؤولين الأمريكيين بجانب لقاءاته مع وزير الخارجية الروسي، ووزيرة التعاون الدولي الهولندية، ووزيرة الدولة بالخارجية البريطانية، والعديد من وزراء الخارجية في الدول الأعضاء بالأمم المتحدة.

وعقد الدرديري بحسب الشرق – فور وصوله إلى نيويورك اجتماعاً مع البعثة الدائمة للسودان بنيويورك، وسفارة السودان بواشنطن، واستعرض الاجتماع أهم الفعاليات واللقاءات التي يشارك فيها سيادته والوفد المرافق له.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.