أعلان الهيدر

الرئيسية بكري المدينة: تمنيت الوصول لشباك الهلال وسعيد بالفرحة الحمراء

بكري المدينة: تمنيت الوصول لشباك الهلال وسعيد بالفرحة الحمراء

عبر بكري المدينة مهاجم الفرقة الحمراء عن بالغ سعادته بالانتصار المهم الذي حققه فريقة على الند الهلال ، لافتاً إلى أن فريقه حقق النصر عن جدارة .

 

وأضاف : كلاعبين جلسنا لثلاثة أيام متتالية نرسم ونخطط بالتشاور مع الجهاز الفني وفي النهاية وفقنا المولى عز وجل فحققنا الفوز بالإصرار والعزيمة الأكيدة التي أينا بها المباراة .

 

جلسنا مع بعضنا من خلال المعسكر وتدارسنا الأمر جيداً وعزمنا على تحقيق الفوز على الهلال وقد تحقق لنا ما أردنا والحمد لله على ما تم في هذه المباراة .

 

ومضى بكري : كنا على قلب رجل واحد وما تم توفيق من عند الله سبحانه وتعالى في المقام الأول وبعدها ذلك كان جهد الرجال في التحصيل والحصاد ، لقد مررنا بلحظات عصيبة عرفنا كيف نتعامل معها بخبراتنا الطويلة وفي النهاية استطعنا أن نتخطى عقبة الهلال وعن مشاركته .

 

قال بكري المدينة : شاركت من أجل أن أوقع على شباك الهلال وكنت مصراً على ذلك إلا أنه في النهاية تحقق لنا الفوز و الحمد لله على ذلك ، وهمنا الأول هو كيف نفوز بالثلاث نقاط ونهدي هذا الفوز الغالي لجماهير الوفية التي وقفت إلى جانبنا وشجعتنا حتى تحقق النصر ولم تتخل هذه الجماهير العظيمة عن تشجيع الفريق برغم اللحظات العصيبة التي مرت علينا وفقداننا لعدد من النقاط إلا أن الجماهير تمسكت بموقفها في التشجيع ولم تتخلى عن الأحمر في أصعب الأوقات.

 

وعن الإصابة أكد بكري المدينة أنها بسيطة وقال : الحمد لله أنا بخير الآن وقد كانت الإصابة بسيطة ولكن كان الأمر يحتاج استبدالي وبإذن الله سأواصل التمارين بصورة طبيعية مع زملائي للسير في مسيرة الدوري الممتاز بحسب صحيفة الصدى ، كنا نحتاج إلى الــ “3” نقاط وتعاهدنا على الحصول عليها وقد تحقيق لنا ذلك بفضل الله العزيز الحميد .

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.