أعلان الهيدر

الرئيسية مدير الشرطة يؤكد الاضطلاع بالواجب الدستوري والقانوني

مدير الشرطة يؤكد الاضطلاع بالواجب الدستوري والقانوني

أكد مديرعام قوات الشرطة، الفريق أول الطيب بابكر، المضي قدماً في مواصلة المسيرة نحو ترقية وتطوير العمل الشرطي، والاهتمام بالعنصر البشري، عبر التأهيل ورفع القدرات، والاضطلاع بالواجب الدستوري والقانوني، بجانب مكافحة الجريمة والحد منها.
وتعهد بابكر خلال ترؤسه يوم الثلاثاء، اجتماع هيئة إدارة الشرطة، بحضور أعضاء الهيئة، بالارتقاء بالخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين، بما يحقق الرضا عبر الإدارات الشرطية المختلفة.

وأوضح رئيس هيئة التوجية والخدمات “المكلف”، اللواء عبدالله محمد عمر، أن هذا الاجتماع يأتي بمثابة أول اجتماع لهيئة إدارة الشرطة الجديدة.

ونوه إلى ترحيب الفريق أول الطيب بابكر، في مستهل الاجتماع، بالحضور، مقدماً شكره وتقديره لأعضاء هيئة إدارة وقيادة الشرطة السابقة على المجهودات والأداء الممتاز إبان فترتها السابقة، مما أسهم في النهضة التي شهدتها الشرطة فى كافة مجالاتها.

وأكد بحسب الشروق – أن هيئة الإدارة والقيادة الحالية ستسير على ذات الدرب والنهج، بما يخدم عملية النهوض بأداء قوات الشرطة، وتجويد وتطوير الخدمات الأمنية والمعاملاتية التي تقدمها الشرطة للمواطنين، بمختلف إداراتها وأقسامها، بجانب مناقشة الاهتمام بالقوات وأدائها.

هذا وقد ناقش الاجتماع أيضاً بعض الموضوعات المتعلقة بتحسين معاش الشرطي بالخدمة والمعاش.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.