الرئيسية ضربة موجعة.. الهلال يفقد أهم لاعبيه أمام المريخ في ديربي السبت

ضربة موجعة.. الهلال يفقد أهم لاعبيه أمام المريخ في ديربي السبت

تأكد رسمياً فقدان الهلال لمجهودات مدافعة عبد اللطيف بوي في مباراة الفريق أمام المريخ يوم بعد غدٍ السبت في القمة الثانية لدوري النخبة بعد أن نال اللاعب البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق أمام أهلي شندي مساء أمس الأربعاء.

 

ويُعتبر بوي من أعمدة الأزرق الأساسية في الدفاع وسيمثل غيابه ضربة موجعة للجهاز الفني للأزرق في لقاء القمة يوم بعد غدٍ السبت ، الجماهير الزرقاء قد تجبر الاتحاد لإقامة الديربي بدون جمهور السلوك المشين الذي أقدمت عليه الجماهير الزرقاء في مباراة الأمس وحصبها للملعب بالحجارة ليتعرض الحكم خالد يوسف للإصابة بحجر في رأسه لتتوقف المباراة لمدة عشر دقائق هذا السلوك المشين من جماهير الهلال في مباراة أهلي شندي .

 

قد يجعل اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً طارئاً اليوم الخميس لمناقشة تقرير المراقب والأحداث التي صاحبت المباراة أهمها تعرض الحكم للإصابة بحجر على رأسه .

 

وربما اتخذت اللجنة المنظمة قراراً فورياً يقضي بإقامة مباراة القمة بين المريخ والهلال يوم بعد غدٍ السبت بإستاد الهلال بدون جمهور حتى تتفادى أي أعمال شغب محتملة من الجماهير الزرقاء بحسب صحيفة الصدى ، التي أبدت جام غضبها على التحكيم في مباراة الأمس أمام أهلي شندي .

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.