أعلان الهيدر

الرئيسية الاتحاد الإماراتي يعدد مزايا احتضان قمة الهلال والمريخ

الاتحاد الإماراتي يعدد مزايا احتضان قمة الهلال والمريخ

أكد محمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، أن احتضان الدولة لمباراة القمة بين قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ، يوم 2 نوفمبر المقبل، يأتي في ظل العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين.

وتقدم الظاهري بالشكر لرئيس وأعضاء الاتحاد السوداني، على حفاوة الاستقبال، ناقلا لهم تحيات، مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الإمارات، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، متمنين للرياضة السودانية دوام التقدم والازدهار.

وقال: فكرة إقامة مباراة تجمع الهلال والمريخ على أرض الإمارات، أتت من حرصنا على إتباع نهج قيادة الإمارات، في دعم وتوطيد العلاقات مع الدول الصديقة والشقيقة، على اعتبار أن الرياضة بوجه عام، وكرة القدم بشكل خاص، تمثل جسراً للتواصل بين الشعوب”.

وأضاف: الحدث سيسهم في تعريف الجمهور الإماراتي والعربي الذي يعيش في أرض الإمارات بشكل أكثر، بكرة القدم السودانية، ومدى الشغف والحب لهذه اللعبة، ويساعد كذلك على تسليط الضوء على الكرة السودانية، وتعزيز التعاون المشترك.

وزاد: “كما أنها ستكون محط أنظار الجميع، لما يمتلكه الفريقان من تاريخ كروي عريق على مستوى الكرة العربية والإفريقية، إلى جانب وجود نخبة من النجوم في صفوف الفريقين.

وتابع: للشعب السوداني معزة خاصة بالنسبة لنا كرياضيين، خاصة وأن هناك مجموعة كبيرة من الخبرات السودانية تعمل ولازالت تعمل في الإمارات بمختلف القطاعات منها الرياضية والشبابية. وتمنى بن هزام، تعاون كافة الأطراف ذات الصلة لإنجاح هذا الحدث الكروي الكبير، حتى يخرج بالصورة التي ترضي تطلعات الجميع، متمنياً أن يُوفق الفريقان في تقديم مستوى مميز يستمتع به الجمهور.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.