أعلان الهيدر

الرئيسية طارق المعتصم: “سوداكال أوفى بالوعود وعصام الحاج وعدنا بموسم (الخبت) وما شفنا (خبت) “

طارق المعتصم: “سوداكال أوفى بالوعود وعصام الحاج وعدنا بموسم (الخبت) وما شفنا (خبت) “

أجرت صحيفة قوون الرياضية حواراً مطولاً مع الأمين العام الأسبق لنادي المريخ السيد طارق المعتصم تحدث من خلاله عن بعض الأمور التي كانت تدور بالمريخ إبان فترة عمله بالمجلس السابق.

 

ورد المعتصم من خلال الحوار على سكرتير المريخ السابق عصام الحاج الذي هاجم سودا كال ومجلسه بعنف حيث قال: أعتقد أن عصام الحاج لم يكن موفقاً في ما قاله وأرى أنه أصبح في الفترة الأخيرة يستدرج ليدلي بمثل هذه التصريحات التي لا تشبه تاريخه في المريخ فهو أكبر من ذلك بكثير فهو رجل صاحب تجربة إدارية كبيرة .

 

فهو ليس في حاجة لشهرة أكثر من التي نالها ، أو لظهور إعلامي ، واعتقد أنه بهذا التصريح أدخل نفسه في ورطة مقارنة ، لأنه عمل بكثير من المجالس التي أطلقت الوعود دون تنفيذها على أرض الوقع ، ومن قبل اطلق تصريحاً بشر خلاله جماهير المريخ بموسم “الخبت ” لكننا “ماشفنا خبت ” .

 

بل خرج المريخ مبكراً من البطولة الأفريقية ، وآدم سودا كال إختلفنا حوله أو إتفقنا ، فقد صرف الكثير من الأموال في النادي ومقارنةً بأسماء كثيرة يأتي في المرتبة الثانية بعد الأخ جمال الوالي مباشرةً.

 

وصحيح أن الصرف لم يكن بقدر طموحات أهل النادي ، ولكن الرجل صرف ولا يمكن أن تطلق ضده مثل هذه التصريحات المستفزة ، ولا يجب أن نهضم حقه ، لأنه تسلم النادي في فترة حرجة للغاية بعد رحيل جمال الوالي .

 

ولا أنكر أنه كان يدفع على طريقة ” غيب وتعال ” ولكن لا أحد يستطيع أن ينكر بأنه قام بصرف أموال في النادي ، وما قدمه الرجل لم يفوقه عليه الإجمال الوالي فقط .

 

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.