الرئيسية رئيس مجلس الوزراء: السودان يستهدف في مكتسباته وليس في موارده

رئيس مجلس الوزراء: السودان يستهدف في مكتسباته وليس في موارده

قال رئيس مجلس الوزراء القومي معتز موسى إن حكومة الوفاق الوطني الجديدة لها برنامج مدته قصيرة وذلك تمهيدا للمرحلة الدستورية القادمة.

وأشاد لدى مخاطبته بمجلس الوزراء يوم “السبت” البرنامج التعريفي للوزراء ووزراء الدولة، في حكومة الوفاق الوطني الجديدة، بالنهج الذي خطته وزارة رئاسة مجلس الوزراء في تنفيذ مثل هذه البرامج التعريفية، بهدف الوصول إلى الأرضية المشتركة، وإدراكا لمرجعيات تتمثل في دستور البلاد، والبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية،فضلاً عن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، لافتا إلى أهمية إحاطة الوزارات للإعلام ببرامج عملها وتحديث مواقعها الالكترونية باستمرار.

وإمتدح رئيس مجلس الوزراء بحسب سونا – الشعب السوداني الذي قال إنه يتفرد بمقدرات ذاتية وحكمة تقوده لقيادة حياة المجتمع، مشيراً إلى القيم التي يمتاز بها، موضحاً أن الحصار الذي يستهدف السودان في مكتسباته ليس حصار موارد وإنما حصار أن لا يكون الشعب السوداني قدوة للآخرين .

من جهته أوضح وزير رئاسة مجلس الوزراء أحمد سعد عمر  أن البرنامج يهدف إلى تزويد القيادات الوزارية بالمهارات والمعارف الضرورية التي تعينها على أداء مهامها بالصورة المثلى.

واستعرض البرنامج التعريفي مجموعة من أوراق العمل أبرزها خطة عمل الدولة والسياسات العامة وعلاقة الوزير بمجلس الوزراء والهيئة التشريعية.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.