الرئيسية “الوطني” يعالج القضايا الإقتصادية والإجتماعية بلجان مختصة

“الوطني” يعالج القضايا الإقتصادية والإجتماعية بلجان مختصة

أعلن نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب، د. فيصل حسن إبراهيم، عن حرصهم  على إقرار السياسات التي تدعم المغتربين وتدفعهم للإستثمار في البلاد، مشيراً إلى أن الحزب يعكف هذه الأيام على معالجة المشكلات الإقتصادية والقضايا الإجتماعية، من خلال عدد من اللجان المختصة.

وخاطب فيصل، يوم السبت، ملتقى العاملين بشؤون السودانيين بالخارج الذي نظمته الأمانة السيادية بقطاع العاملين، ودعا عضوية الوطني إلى قيادة المبادرات في العمل السياسي والاجتماعي من القواعد، تأهباً لدخول المرحلة المقبلة، وصولاً إلى انتخابات ٢٠٢٠م.

وشدد بحسب الشروق – على أهمية أن تكون عضوية المؤتمر الوطني في قطاع العاملين هي النموذج الحسن في تقديم الخدمات وتسهيل الإجراءات للناس في مؤسسات الدولة.

من جهته، قال نائب رئيس قطاع العاملين، كمال عبد اللطيف، إن لقاء نائب رئيس الحزب بالعاملين بجهاز شؤون السودانيين بالخارج يهدف لتنوير العضوية وإشراكها في ملف إدارة الدولة، مشيراً إلى أن قطاع العاملين بالخارج يستحق الدعم والرعاية من الحزب والدولة.

وكان رئيس شعبة العاملين بالخارج في القطاع، د. كرار التهامي، قد استعرض الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة في تحفيز المغتربين، عبر الإجراءات الأخيرة التي أعلن عنها مجلس الوزراء، وقدم تقريراً وافياً حول أداء جهاز تنظيم شؤون العاملين بالخارج خلال الفترة الماضية.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.