الرئيسية أبوقردة : يدعو الي التعاون والشفافية لتحقيق مصلحة العمل

أبوقردة : يدعو الي التعاون والشفافية لتحقيق مصلحة العمل

قال وزير العمل والإصلاح الإداري وتنمية الموارد البشرية بحر إدريس أبو قردة إنه سيعمل على إكمال الملفات الخاصة بالعمل التي بدأها سلفه دكتور أحمد بابكر أحمد نهار، مع استصحاب الموجهات التي أعلنتها الحكومة الجديدة والممثلة في تحسين معاش الناس، وسيادة القانون وهيبة الدولة ومكافحة الفساد، وإصلاح الدولة.

وحدّد أبو قردة منهجه في العمل بعد عملية التسليم والتسلم التي جرت برئاسة الوزارة أمس بينه والدكتور نهار، وقال: “رغم قصر الفترة للحكومة الجديدة لكن عملية الإصلاح ستبقى عملية مستمرة إعلاءً للمصلحة العامة، وستكون العدالة والشفافية هما منهج العمل في الفترة القادمة”.

وطالب إدريس بحسب الشروق – بتعاون قيادات الوزارة من وزراء الدولة والوكيل لتحقيق تلك التطلعات وقال: “أنا هنا لأتعلم منكم، وأدفع بكم ومعكم هذه الوزارة إلى الإمام حتى تحقق تطلعات الشعب السوداني في خدمة مدنية عادلة ونزيهة وشفافة، ومواكبة”.

من جهته استعرض دكتور أحمد بابكر أحمد نهار الملفات المهمة التي تضطلع بها الوزارة حاليا مثل قانون العمل، وقانون محاسبة العاملين، ومشروعات إصلاح الخدمة المدنية، وخطوات تشييد برج الوزارة، وغيرها من الملفات الأخرى.

وكان أبو قردة قد استمع إلى مداخلات من وزراء الدولة، ووكيل الوزارة، ومديري الوحدات التابعة للوزارة، وشرح المهام التي تقوم بها، والملفات التي يتابعونها.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.