أعلان الهيدر

الرئيسية هلال كادوقلي يعبر الوادي.. والفرسان يطرد مريخ نيالا من الممتاز

هلال كادوقلي يعبر الوادي.. والفرسان يطرد مريخ نيالا من الممتاز

تقدم هلال كادوقلي خطوة جديدة في سبيل تأمين بقائه بعد فوزه المفاجئ على مضيفه حي الوادي نيالا، بنتيجة (1-0)، ضمن منافسات دوري الهبوط بمسابقة الممتاز السوداني، في حين عبر الأهلي الخرطوم، المريخ نيالا الذي تأكد هبوطه رسميا. وسيطر الهلال كادقلي على مجريات الشوط الأول بفضل ثنائي خط وسطه رفيدي إبراهيم والأمين سيد حامد ومن خلفهما المدافع الخبرة مالك محمد أحمد والظهير الأيسر عوض الناير. وضاعت للفريق عدة فرص أبرزها كانت لرفيدي الذي صوبها فوق المرمى بقليل.

ولكن حي الوادي، نجح في السيطرة على الشوط الثاني بفضل تحركات محمد عوض باتو والمهاجم الدولي الجنوب سوداني أتاك لوال، فضاعت فرصتين من كرتين لامستا العارضة في الدقيقتين 48 و56.وفي الدقيقة 68، طرد الحكم لاعب وسط الهلال كادوقلي مصعب عبد الكبير لاعتدائه باليد على لاعب من الوادي أمام الحكم.

الفوز رفع رصيد الهلال كادوقلي إلى 20 نقطة ليجتاز منطقة الملحق، ويزاحم فرق المقدمة في منطقة الأمان، بينما تجمد الوادي عند 20 نقطة وقد تعثر الفريق للمرة الثالثة على التوالي.

وبمدينة جبل أولياء، وصل الأهلي الخرطوم منطقة الأمان بفوزه المهم على مضيفه المريخ نيالا بنتيجة (2-0(.

وأحرز الإيفواري كوفي كوامي هدفي الأهلي في الدقيقتين 13 و72، وهو الثالث على التوالي للفريق الذي رفع نقاطه إلى 22 نقطة، بينما تأكد هبوط المريخ نيالا بعد أن تجمد رصيده عند نقطتين فقط، كما تعرض لخصم 3 نقاط لتخلفه عن حضور مباراته أمام الهلال كادوقلي في الأسبوع الثالث.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.