أعلان الهيدر

الرئيسية المريخ يسعى لتأمين الصدارة .. و الآرسنال يلعبها لخطف المركز الثالث من الهلال

المريخ يسعى لتأمين الصدارة .. و الآرسنال يلعبها لخطف المركز الثالث من الهلال

يبحث المريخ عن فوز غال على حساب الأهلي شندي عند السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب الخرطوم برسم لجولة السادسة لدوري النخبة في مرحلته الثانية .

 

ولا تبدو مهمة أصحاب القمصان الحمراء سهلة في مواجهة نمور دار جعل الفريق العنيد الذي يقدم مستويات جيدة غير أن الأحمر أثبت قدرته على تحقيق الانتصارات مؤخراً ، وسيتسلح أبناء القلعة الحمراء بروح قتالية عالية وإصرار شديد على تحقيق الفوز بعد أن اقترب الفريق كثيراً من الظفر اللقب عقب القرار الصاعق بخصم ست نقاط من الهلال جعلت المريخ يغرد في الصدارة وحيداً بفارق “7” نقاط عن هلال الأبيض الذي يحتل المركز الثاني برصيد “21” نقطة .

 

ويأمل أبناء القلعة الحمراء الظفر بنقاط مباراة اليوم ، ونقاط مباراته أمام الهلال ليتوج الفريق باللقب مبكراً قبل أسبوع من نهايته ، وسيفقد المريخ جهود مهاجمه محمد عبد الرحمن الذي تعرض لبطاقة صفراء ثالثة في المباراة أمام حي العرب ليتوقف إجبارياً في مباراة اليوم أمام النمور غير أن إيقاف الغربال لن يكون مؤثراً في وجود الثنائي بكري المدينة ، سيف تيري ، والبديل خالد النعسان .

 

وعلى الجانب الآخر يبحث الأهلي شندي عن الفوز ومزاحمة الهلال على المركز الثالث إذ أن الفارق نقطة واحدة قبل مباراتي اليوم في الخرطوم وبور تسودان بحسب صحيفة الصدى ، ويحتل ممثل شندي المركز الرابع برصيد “17” نقطة .

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.