الرئيسية بالفيديو : اتهام مدرسة خاصة بالخرطوم بانها تخرج أمثال فتيات برنامج (شباب توك) ووئام شوقي

بالفيديو : اتهام مدرسة خاصة بالخرطوم بانها تخرج أمثال فتيات برنامج (شباب توك) ووئام شوقي

أثار برنامج للطابور الصباحي في أحدى المدارس الاساسية الخاصة في الخرطوم موجة من الانتقادات حيث قوبل العرض الذي قدمه الطلاب والطالبات باستهجان واستنكار كبير من معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث نال المظهر الذي ظهرت به الطالبات تحديدا نصيب الاسد من الانتقادات حيث اعتبره المنتقدون زيا غير محتشم ولا يتماشى مع اصول التربية والتعليم على الرغم من ان من يتردينه يحسبن في عداد الاطفال.

وربط الكثيرون انتقادهم لمظهر التلميذات وزيهن بالبرنامج الذي أثار جدلا كثيفا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا وهو البرنامج الذي بثته القناة الالمانية (شباب توك) والذي تعرض لقضية الملابس الفاضحة وبرزت من خلاله الناشطة وئام شوقي التي واجهت هجوما كبيرا بسبب الاراء التي طرحتها ولم تنل رضى الكثيرين.

أحد المتابعين للفيديو الذي عرض برنامج الطلاب على يوتيوب كتب معلقا وهو يقول :(دي نوع المدرسه البتنجب نوع شباب توك. بنات مراهقات بالوضع ده.) بينما علق اخر قائلا :(لييه البنات لبسهم قصير و ين حجابهم هل هذه مدرسة تعليمية ده مدرسة و لا مكان للرقص ).

وقال اخر :(سبحان الله علموهم الستر والاحتشام بنات مراهقات اللباس غير موفق ديل ح يخرج منهم اخطر من (شباب توك) بينما أكد متابع بانه (دا الكلام البيخليهم يطلعو كلهم ذي (وئام) ويخلينا نتعامل معاهم كاوبجكتف)

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.