أعلان الهيدر

الرئيسية مقطع فيديو لوزير التربية بولاية سنار يخاطب فيه تجمهر مُعلمين يثير حفيظة مواقع التواصل

مقطع فيديو لوزير التربية بولاية سنار يخاطب فيه تجمهر مُعلمين يثير حفيظة مواقع التواصل

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع، مقطع فيديو “منسوباً ” لوزير التربية والتعليم بولاية سنار، يخاطب فيه تجمهراً للمعلمين والمعلمات بحاضرة ولايته مدينة ربك، في وقت ٍسابق، يطالبون بصرف متأخرات رواتبهم، بحسب ما نقل محرر “زول نيوز”.

وقال الوزير مُخاطباً لهم بحسب المقطع ” الكلام البتقولوا دا من حقكم والمطالب من حقكم مافي كلام فقط كيف نتعامل مع حل مشاكلنا وقضايانا، الهرجلة والجوطة مابتحل مشكلة، وماعندها قيمة، أسي لو قلت ليكم أضربوا وامشوا بيوتكم بُكرة بعين زول ”

وأضاف بحسب ماشاهد محرر “زول نيوز” الحكومة من واجبها تجاه الله وتجاهكم تحلحل مشاكلكم لكن الحكومة لوي يد من مواطنيها ما بتقبلوا، لوعايزين تضربوا امشوا اضربوا مش ثلاثة أيام ثلاثة شهور ما عندي مشكلة، وعادي وأصلاً ما فارقه معاي، ثم استدرك قائلاً : ولكننا لو نظرنا لها بنظرة المسؤولية بتاعت الله، الله بسألنا منكم قبل انتو تطالبوا ، مضيفاً :وكت جئنا جلسنا في الكرسي دا عارفنو واحد من مداخل النار إذا ما اتقينا فيهو الله “.
وأثار المقطع ردود فعل مُنتقدة ولاذعة لأسلوب خطاب الوزير لمُربين يطالبون بحقوقهم المشروعة والتي قصرت الوزارة بالوفاء بها في موعدها.

وتشير “زول نيوز” إلى أن الوزارة قد صرفت بعدها، لعدد كبير من معلمي الولاية متأخرات رواتبهم لقرابة الثلاثة أشهر ومنحة عيد الأضحى المتأخرة .
أبومهند العيسابي
الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.