أعلان الهيدر

الرئيسية بائع بقالة سوداني يشعل مُغردي “تويتر” في السعودية لإستبساله أمام عصابة مسلحة

بائع بقالة سوداني يشعل مُغردي “تويتر” في السعودية لإستبساله أمام عصابة مسلحة

أشعل ‏مقطع فيديو متداول ” لمقيم سوداني” يُدعى” أسامة”، قاوم لصين مُسلحين قاما بالهجوم عليه، للسطو على بقالة يعمل بها “كبائع” بحريملاء، شمال غرب العاصمة السعودية الرياض، بحسب مانقل محرر “زول نيوز” .

وأظهر المقطع الذي صورته كاميرات المراقبة بالسوبرماركيت، إستبسال المقيم السوداني ومقاومته رغم إشهار اللصان، مسدساتهم في وجهه، وإصابته بطلق ناري، إلا أنه هزمهم بشجاعته لينفذا بجلدهم هاربين تاركين المكان.

واحتفى المغردون السعوديون بشجاعة السوداني، مطالبين بالقبض على الجناة وتكريم المقيم “أسامة”، على شجاعته وحفاظه على ما أؤتمن عليه حتى آخر اللحظات، واطلقوا وسم هاشتاغ
‎# بايع_يحبط_عمليه_سطو_مسلح

وتشير “زول نيوز” إلى إهتمام محافظ منطقة “حريملاء” عبدالرحمن الهزاني، ومتابعته شخصياً مع الجهات الأمنية تتبع وسرعة القبض على الجناة، كما طلب مقابلة البائع السوداني وتكريمه على شجاعته، بعد خروجه من المستشفى بعد أن زاره مطمئناً على صحته.

كما تفاعل عدداً من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في السودان بالحادثة مُعجبين بالمقاومة والبسالة التي أبداها “أسامة” ، وكان لافتاً تعليق إحداهن ” يَا أَبَتِ اسْتَأْجِرْهُ ۖ إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِين ُ”.
أبومهند العيسابي
الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.