أعلان الهيدر

الرئيسية الطلاب الإسلاميون يطلقون رؤية النهضة لـ(2030)

الطلاب الإسلاميون يطلقون رؤية النهضة لـ(2030)

أكد أمين أمانة الطلاب بالحركة الإسلامية، د. هشام التيجاني، المضي قدماً على ذات ثوابت وقيم درب الشهداء “علي عبدالفتاح وصحبه”، معلناً إطلاق الطلاب لرؤية (2030)، التي تستهدف الإسهام بفعالية في النهضة الشاملة، وتحقيق قيم الولاء الوطني.

وأفاد التيجاني، خلال مخاطبته فاتحة أعمال المؤتمر الوظيفي التاسع لطلاب الحركة الإسلامية السودانية، يوم الثلاثاء، بأن الطلاب يحمون التوجهات الإسلامية في السودان، وينافحون عنها، ويطرحون مشروعاتهم للنهضة ورؤاهم لمستقبل البلاد.

وأضاف “الطلاب يتفاعلون مع الأيام التربوية والتزكوية، ويرتكزون على مبادئ وقيم الإسلام، بعيداً عن الغزو والاستلاب الثقافي والفكري”.

وأشار إلى أن المؤتمر التاسع هو مؤتمر للتجديد العهد، قائلاً “أردنا أن يكون مختلفاً اتساقاً مع المتغيرات الدولية والإقليمية”.


وأعلن التيجاني عن مساندة ودعم حكومة الأمل، بقيادة رئيس مجلس الوزراء، معتز موسى، وصولاً بالاقتصاد إلى بر الأمان، ووضع قواعد صلبة للصادر السوداني، كاشفاً عن مبادرة النفير الطلابية لزيادة الإنتاج.

وأعلن عن مد الطلاب الإسلاميين أياديهم بيضاء لكافة القوى السياسية الوطنية، لتكوين جبهة عريضة من الجماعات والكيانات الإسلامية، لمواجهة تحديات الراهن والهجمات على الوطن.

في السياق، قال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، هاشم القصاص، إن اللجنة انطلقت منذ يوليو الماضي ووفقت في إقامة المؤتمرات التنشيطية، وفقاً للنظام الأساسي للحركة الإسلامية، حيث شهدها نحو 49 ألفاً من العضوية في كافة ولايات البلاد.

وأشار القصاص بحسب الشروق – إلى البرامج المصاحبة التي تتعلق بإصحاح البيئة، ومشروع الغرس الطيب، بجانب مناقشة قضايا الأمة والطلاب، وأنشطة مختلفة؛ تزكوية وتربوية ومجتمعية.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.