الرئيسية خلطات التفتيح الطبية تجارة من نوع آخر سعر العلبة (5) آلاف جنيه

خلطات التفتيح الطبية تجارة من نوع آخر سعر العلبة (5) آلاف جنيه

عدد كبير من صيدليات العاصمة والولايات باتت تضع لافته في مدخل بابها (توجد بالمحل خلطات طبية للآتي : خلطات تفتيح لون .. خلطات لتغزير وتطويل الشعر.. خلطات للتسمين)، ومن لم يضعها خارجاً في الباب خص لها مكاناً في الداخل.

 

هذا الإعلان دفع بعدد من الفتيات إلى الاتجاه لهذه الخلطات باعتبار أنها طبية ومضمونة، لكن أسعار هذه الخلطات لمن استطاع إليها سبيلاً، فهناك خلطة تفتيح في إحدى صيدليات الخرطوم الشهيرة بلغ سعرها ثلاثة آلاف جنيه.

 

الصيدلني أحمد قال إن الخلطات الطبية مضمونة مقارنة بالخلطات التي يقوم بها أصحاب البوتيكات بالأحياء السكنية، وأيضاً التي تقوم بها سيدات معروفات ولديهن قروبات في مواقع التواصل الاجتماعي، فالخلطات التي يتم تركيبها في الصيدليات تكون على دراية وعلم وبنسب معينة، أما عن ارتفاع أسعارها، ذكر أن ذلك يرجع إلى دخول بعض الكريمات الغالية في التركيبة، فهي كريمات ماركات عالمية وليست كريمات رخيصة.

 

وعن الأسعار قال إنها في بعض الصيدليات تبدأ من ستمائة جنيه وتصل إلى ألف وخمسمائة لخطة الوجه، أما الجسم فتبدأ من الألف جنيه وقد تصل إلى خمسة آلاف جنيه.

 

وقال د. أحمد في ختام حديثه لصحيفة آخر لحظة أنصح الفتيات بالمنتجات الطبيعية، فحتى المنتجات الطبية بها مخاطر في حال تم تركيبها دون دراسة وكورسات في هذا المجال.

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.