أعلان الهيدر

الرئيسية البشير يجدد ثقته في الدبلوماسية السودانية

البشير يجدد ثقته في الدبلوماسية السودانية

جدد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، ثقته في الدبلوماسية السودانية في تصديها لقضايا السودان في المحافل الدولية كافة، وأكد دعمه للدبلوماسية وللسفراء الجدد بما يمكنهم من أداء مهامهم على الوجه المطلوب.

والتقى البشير بمكتبه بالقصر الجمهوري، يوم الإثنين، السفراء الجدد لدى كل: غانا، الكونغو، جمهورية الصومال، كينيا، هولندا وتركيا، ووجه السفراء بضرورة تعزيز علاقات السودان مع تلك الدول بما يحقق المصالح المشتركة للسودان.

ونقل سفير السودان لدى كينيا السفير قريب الله خضر في تصريحات صحفية نيابة عن السفراء، شكرهم وتقديرهم على الثقة التي أولاها لهم رئيس الجمهورية.

وقال السفير بحسب الشروق – إن السفراء لن يدخروا وسعاً في سبيل العمل على تحقيق مصالح السودان العليا وتعزيز علاقاته مع تلك الدول في المجالات كافة والاقتصادية والتجارية بوجه خاص.

يشار إلى أن السفراء المعينين هم: السفير موسى عبدالرحيم سفير السودان لدى غانا، السفير حسين الأمين سفير السودان لدى الكونغو الديموقراطية، والسفير خلف  الله مصطفى سفير السودان لدى جمهورية الصومال.

وعيّن السفير قريب الله خضر سفيراً للسودان لدى كينيا، والسفير كمال بشير سفيراً للسودان لدى مملكة هولندا، والسفير محمد عبدالرحمن يس قنصلاً عاماً السودان بإسطنبول.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.