الرئيسية والي شرق دارفور يتعهد بمزيد من الدعم للمالية بالولاية

والي شرق دارفور يتعهد بمزيد من الدعم للمالية بالولاية

تعهد والي شرق دارفور، أنس عمر، بتقديم المزيد من الدعم لوزارة المالية بالولاية، للقيام بدورها في ضبط المال العام، ونوه بالجهد الكبير الذي تبذله في مشروعات التنمية التي انداحت بالولاية.

وأعلن عمر خلال زيارته، يوم الثلاثاء، مباني الوزارة والوقوف على معمل إدارة الجودة وعدد من المنشآت الأخرى، التزامه بتذليل كافة العقبات التي تواجه العاملين بالوزارة.

وأشار إلى أنه يعول عليها كثيراً في استمرار التنمية والنهوض بالولاية، وأوضح دورها في عام العبور.

من جهته، أكد وزير المالية بالولاية، د. مصطفى إبراهيم، استمرار العمل في تهيئة البيئة للعاملين بالوزارة، لتمكينهم من أداء دورهم بالصورة المطلوبة، وأشار إلى جهود وزارته في حوسبة المرتبات، من أجل الحفاظ على المال العام.

وأوضح أن زيارة الوالي سيكون لها ما بعدها وستترك أثراً كبيراً وتحشد همة العاملين.

من جانبه، أكد مدير عام وزارة المالية، د. أحمد بكار، أن تفقد الوالي للمؤسسات يعبر عن مدى اهتمام الجهاز التنفيذي بالمؤسسات والموظفين.

وأشار بحسب الشروق – إلى أن وزارة المالية ماضية في عملية الاهتمام بتحقيق الأهداف المنشودة التي تلبي أشواق وتطلعات إنسان الولاية.

وأوضح أن وزارته وضعت كافة الترتيبات لتأمين موسم الحصاد حتى ينعكس إيجاباً على زيادة وتعظيم دور الإيرادات التي تصب في مصلحة المواطن بالتنمية والخدمات الأساسية، وأكد توفير كافة احتياجات الحصاد للمزارعين.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.