الرئيسية بالفيديو.. والي كسلا يأمر بإغلاق احد الفصول المدرسية بعد هتاف طالب ضده (كنكشة..كنكشة) والمدير يكشف التفاصيل

بالفيديو.. والي كسلا يأمر بإغلاق احد الفصول المدرسية بعد هتاف طالب ضده (كنكشة..كنكشة) والمدير يكشف التفاصيل

كشف الأستاذ حسن عوض صالح مدير مدرسة عمر الحاج موسى الثانوية بنين بمدينة كسلا التفاصيل الكاملة للقضية التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي واوردتها بعض الصحف السودانية والتي تتعلق بهتاف طالب بالمدرسة العريقة أثناء زيارة والي الولاية رفقة أعضاء حكومته الى مدرسة علي بيتاي “قيد الانشاء” للاطلاع على سير العمل فيها.

 

فقد هتف الطلاب بعبارة (كنكنشة.. كنكشة)، وقد قابل الوالي هتاف الطلاب بالحديث معهم ومع المعلمين، ووبخهم بحسب ما ذكرت مصادر بالمدرسة لصحيفة (الجريدة).

 

تحصل على فيديو تحدث فيه الأستاذ حسن عوض صالح مدير المدرسة عن التفاصيل كاملة وأكد أنهم قاموا بالتحري مع طلاب الصف الذي صدر منه الصوت.

 

والي ولاية كسلا يأمر بإغلاق احد الفصول المدرسية بعد هتاف طالب ضده (كنكشة..كنكشة)

والي ولاية كسلا يأمر بإغلاق احد الفصول المدرسية بعد هتاف طالب ضده (كنكشة..كنكشة)

Gepostet von ‎النيلين‎ am Donnerstag, 25. Oktober 2018

 

وأضاف : “الطلاب هم في سن المراهقة لذلك من الطبيعي أن يتكتموا على زميلهم الذي بادر بهذا الفعل”.

 

وتابع: “عقدنا اجتماع عقب خروج الوالي وقمنا بمعالجة الموضوع برفع تقريرنا للجهات العليا, وبالفعل تم معالجة الموضوع بصورة طيبة بعد أن قدمنا اعتذارنا للسيد الوالي عبر وزارة التعليم”.

 

وأردف قائلاً: “تلقينا تعليمات من سيادته بإغلاق الفصل إلى أن تتبين الحقيقة ولكن بعد أن قدمنا اعتذارنا تم فتح الفصل وأكمل الطلاب يومهم الدراسي”.

 

وختم الأستاذ حسن حديثه بحسب موقع النيلين ونفى الشائعات التي تتحدث عن الحرمان من الدراسة أو فصل طالب معين أو فصل بعض الطلاب.

 

الخرطوم ( زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.