الرئيسية حميدتي يشن هجوماً على “أحمد هارون” قائلا: مكانه السجن

حميدتي يشن هجوماً على “أحمد هارون” قائلا: مكانه السجن

فاجأ قائد قوات الدعم السريع الفريق محمد حمدان “حميدتي”، الرأي العام السوداني، بشنه هجوماً ضارياً غير مسبوق على والي ولاية شمال كردفان، بحسب مانقل محرر “زول نيوز”.

 

وقال “حميدتي” أحمد هارون، والي ولاية شمال كردفان مكانه السجن وليست الولاية، مستنكراً حديثاً نسبه لـ “هارون” بقوله أن قوات الدعم السريع إشتغل بيهم سياسة، معدداً تضحيات قواته في صدها لهجوم سابق لحاضرة الولاية الأبيض، من قبل قوات الحركة الشعبية.

وإتهم حميدتي “هارون” بتشويه سمعة قواته، قائلاً : أحمد هارون جاب لينا السمعة البطالة، في نقد لاذع لقائد قوات نظامية ضد والي ولاية.

 

ونفى “حميدتي” الذي كان يتحدث على الهواء بقناة سودانية24، نفى ضلوع قواته في حلاقة الشوارع، فيما أقر بأحد المقاطع التي عُرضت عليه قائلاً : كانت قبل سنوات ضد بعض منسوبي “مناوي” الذين تهجموا على قواته، وأردف وإن كان وقع حينها إلا أنه مرفوض ولايقره.

مضيفاً: ما بقولوا القوات المسلحة فعلت بس الدعم السريع، ده تآمر ضد الدعم السريع وشُغل معارضة وطابور خامس داخل الحكومة ”.

 

وكشف عن فتح ثمانية بلاغات ضد من إرتكبوا جرائم ومخالفات، منتحلون شخصية الدعم السريع، لتشويه صورتهم، مبيناً أن وراءهم جهات من المعارضة والطابور الخامس.

وعُرف “حميدتي” بالقائد المُهاب والمطاع وسط قواته، قاد بنفسه عدة معارك فاصلة مع الحركات المتمردة، حقق فيها إنتصاراً باهراً .

كما عُرف بخطابه الإعلامي الجرئ والصريح المصادم، الأمر الذي دفع بعض المُعلقين على مقطع حواره أن يقول: كان من الأفضل لقناة سودانية تسجيل مثل هذه اللقاءات وليس بثها على الهواء مباشراً، تحاشياً لهكذا “مطبات”.
أبومهند العيسابي
الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.