أعلان الهيدر

الرئيسية قوش: نحن ضد الحجر والتضييق على حريات الناس

قوش: نحن ضد الحجر والتضييق على حريات الناس

أكد المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني، الفريق أول صلاح عبدالله قوش، حرصهم على بسط الحريات وخدمة المجتمع، وقال “نحن ضد الحجر والتضييق على حريات الناس ونتيح حرية التعبير لجميع الآراء وأن تتحول إلى ساحة للحوار بين الكل”.

ونوه قوش في تصريحات صحافية وهو يرد على سؤال حول برنامج “شباب توك” خلال زيارة ميدانية يوم الخميس، إلى مركز “حياة” للتأهيل النفسي والاجتماعي، أن المطلوب هو فتح نقاش واسع وليس الحجر والتضييق.

وأضاف قائلاً “نحن ضد الحجر والتضييق على حريات الناس ونتيح حرية التعبير لجميع الآراء وأن تتحول إلى ساحة للحوار بين كل الناس”، داعياً إلى قيادة حملة تعبئة واسعة وسط الشباب وتركيزها نحو الإنتاج والتوجه نحو قيم جديدة تعزز المجتمع على قيم كلية نابعة من أصول الدين.


وطالب قوش القوى السياسية والحركات الاجتماعية باستيعاب طاقات الشباب، بعيداً عن التناحر والمزايدات السياسية خدمة للبلد، وحث جميع منظمات المجتمع المدني لاتباع منهج مركز “حياة” للتأهيل النفسي والاجتماعي لإقامة نشاط إيجابي واقي للشباب.

ولفت الانتباه إلى عزوف شريحة الشباب عن البرامج السياسية وتغير اهتمامتها ورغباتها، داعياً لاستحداث وسائل وترتيب قيم جدية تتماشى مع الدين لربطها بواقع الشباب، حتى يتم ملء الفراغ وتوظيف طاقات الشباب في برامج ذات قيم لخدمة الشباب والوطن.

وأكد قوش بحسب الشروق – دعم الجهاز لمركز “حياة” ومساندته لكون أن المدمنين ضحايا لعمل منظم وليسوا مجرمين، ونستهدف إعانتهم وانتشالهم من الإدمان ونعينهم في الحياة مع إدماجهم في المجتمع.

من جانبها قالت المديرة العامة لمركز “حياة” للتأهيل النفسي والاجتماعي، رحاب شبو، إن المدير العام لجهاز الأمن وقف خلال الزيارة على أوضاع المركز والإشكالات التي تواجهه وبرامجه وخطط عمله، وأثنت على اهتمامه وحرصه على معالجة الظواهر السالبة.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.