الرئيسية طالب جامعي يكتب رسالة وداع مؤثرة لأسرته ويختفي في ظروف غامضة

طالب جامعي يكتب رسالة وداع مؤثرة لأسرته ويختفي في ظروف غامضة

 

رسالة غامضة ومؤثرة تركها طالب جامعي تخصص حاسوب على صفحته في الفيسبوك وترك منها نسخة ورقية مكتوبة داخل دولاب ملابسه بمنطقة الدروشاب شمال مدينة بحري ثم اختفى دون أن يترك دليلاً خلفه يمكن أفراد أسرته المفجوعة من الوصول إليه لمعرفة مصيره في ظل السوداوية وعبارات الوداع التي كتب بها الرسالة فيما بدأ وكأن أبواب الدنيا قد سدت أمامه علماً بأنه يؤدي فروضه ويحرص على الصوم في كل المناسبات الدينية .

 

وبحسب صحيفة الدار جاءت رسالة الطالب المختفي محمد صالح جاد الله التي استخدم فيها عبارات الوداع وطلب العفو والصفح من جميع أصدقائه مشيراً إلى أن الله قادر أن يعفو له جميع أخطائه عدا حقوق الآخرين .

 

وكتب الشاب المختفي في حالته بالفيس بوك أنه يشعر بحالة وداع وجاء في نص الرسالة (الحالة في الفيسبوك محمد صالح جاد الله يشعر بالوداع أهلي أحبابي أصدقائي والغل فيهو كلو أرجوكم أغفروا لي ربنا يغفر كل شيء إلا حق الناس .. بلاقي قدامي يوم القيامة .. أدعو لي ربنا يغفر لي ودعتكم الله والرسول) وتركت هذه الرسالة الفزع والخوف في نفوس أهله وأصدقائه الذي لم يتمكنوا من الوصول لمكانه وتم تدوين بلاغ بقسم شرطة الدروشاب وما زال البحث جارياً في محاولة لفك شفرة العتامة المحاطة باختفائه .

 

الخرطوم (زول نيوز)

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.