الرئيسية قريش: شائعة التش والسماني مثيرة للسخرية والهدف منها واضح

قريش: شائعة التش والسماني مثيرة للسخرية والهدف منها واضح

 

سخر رئيس بعثة المريخ إلى أبوظبي من الشائعات التي تحدثت عن وجود اشتباكات بين لاعبي المريخ السماني الصاوي وأحمد حامد التش ، وقال محمد جعفر قريش بأن الأخبار التي أشارت لوجود خلافات بين بعض اللاعبين مفبركة والقصد منها واضح وصريح وهو هز استقرار فريق الكرة الأول بالنادي ، ولفت قريش النظر إلى أنهم مجلس إدارة الأحمر تعودوا دائما على انتشار مثل هذه الأخبار قبل المباريات المهمة وبالأخص موقعة القمة أمام الهلال ..

 

وأبدى الأمين الأمين العام بالمريخ سخريته من الشائعة لعدد من الأسباب على رأسها عدم مشاركة اللاعبين في التدريب الصباحي الذي تمت الإشارة إليه في الأصل مشيراً أن السماني الصاوي غاب عن التدريب بسبب حوجته إلى برنامج تأهيل وتقوية خاصة بينما لم يشارك التش بإذن من الإطار الفني ..

 

وقطع قريش بأن اللاعبان تواجدا في التدريب المسائي الذي أجراه الفريق حيث شارك التش بصورة طبيعية مع زملائه بينما تابع السماني التدريب من الخارج بسبب برنامج التأهيل الخاص به ..

 

وطمأن سكرتير الأحمر بحسب صحيفة الجوهرة  انصار ناديه على سريان المعسكر الإعدادي للفريق بصورة مثالية وقال أن هناك انضباط ومعدل انسجام كبير بين جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني .

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.