أعلان الهيدر

الرئيسية حل مجلس وزراء حكومة ولاية غرب دارفور

حل مجلس وزراء حكومة ولاية غرب دارفور

 

أعلن حسين يس حمد والي غرب دارفور خلال ترؤسه الاجتماع الأخير لمجلس وزراء حكومة الولاية ، حل المجلس باستثناء المعتمدين الجغرافيين.

وتقدم حمد بالشكر لأعضاء حكومة الولاية، مؤكدا أن حل حكومة الولاية جاء تمشياً مع القرارات الرئاسية التي قضت بتقليص الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات ومرحلة تقليص المحليات التي ما زالت قيد الدراسة .

وأعلن عن إعادة هيكلة الولاية في خمس وزارات ومجلس واحد مع انتظار قرارات اللجنة الخاصة بدراسة عملية تقليص الملحيات .

وأشاد والي غرب دارفور بمستوى التنسيق والتعاون بين أعضاء حكومة الولاية طوال الفترة السابقة وما نتج عن ذلك التعاون من تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية للمواطن وتأمين عملية تنفيذ مشروعات أخرى هامة للمواطن في الولاية .

وأبان أن الحكومة المقبلة ستسير في طريق تنفيذ خطط الحكومة المحلولة وإضافة مشروعات وبرامج حيوية وفقاً لمقتضيات المرحلة في الولاية .

ودعا أعضاء حكومة الولاية المحلولة إلى تقديم النصح والإرشاد للحكومة المقبلة من أجل الإسهام في تقديم الخدمة للولاية وإنسانها والوطن أجمع.

وبحسب سونا أعرب عدد من الوزراء ومعتمدي الرئاسة في الحكومة المحلولة عن عدم رضائهم بما قدموه من خدمة للولاية وإنسانها، مؤكدين أن التغيير يعتبر سنة ماضية في الحياة وعلى الحكومة القادمة الاهتمام بقضايا المواطن والوطن وأن تحرص على الاستمرار في تقديم خدمة متميزة للمواطن في الولاية.

ومن المتوقع أن يعلن والي غرب دارفور عن تشكيل الحكومة الجديدة للولاية في وقت لاحق اليوم.

 

 

الخرطوم(زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.