أعلان الهيدر

الرئيسية ضفر: ضحيت من أجل المريخ ولكنني وجدت معاملة سيئة

ضفر: ضحيت من أجل المريخ ولكنني وجدت معاملة سيئة

 

كشف لاعب المريخ أحمد عبد الله آدم عن عدم تلقيه أية اتصالات رسمية من إدراة ناديه بشأن تجديد التعاقد معه في التسجيلات الرئيسية الحالية ، مبيناً أنه لم يحسم موقفه حتى الآن ، وإنه يحاول دراسة الموقف بصورة متأنية ومن ثم اتخاذ القرار المناسب الذي يؤمن مستقبله .

 

وقال اللاعب الشهير بضفر في تصريحات صحافية ، إنه سعيد لمسيرته مع المريخ ، وأنه أسهم في تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق في أصعب الظروف .

 

وأضاف: إدارة النادي تعلم مدى التضحيات التي قدمتها ، ودون شك أنا عملت ذلك من أجل حبي للنادي وللجماهير ، فكلما إحتاجني الفريق وجدني وأبرز دليل على ذلك نهائي كأس السودان ، وأوضح أحمد ضفر أنه لم يتغيب عن التدريبات وأنه ظل جندياً مخلصاً للمريخ وظل موجوداً في معسكر الفريق حتى آخر يوم في الموسم الماضي .

 

وقال لاعب المريخ بحسب صحيفة قوون إنه جدد عقده في التسجيلات الماضية تقديراً لظروف النادي ، ولم يسأل عن حقوقه إطلاقاً ، وأضاف كنت أتوقع أن أجد تعاملاً مغايراً في التسجيلات الحالية ولكن ضربتين في الرأس بتوجع .

 

يذكر أن المريخ بصدد تجديد التعاقد مع عدد من اللاعبين في التسجيلات الحالية بقيادة أمير كمال ، خالد النعسان ، التاج إبراهيم ، أحمد ضفر .

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.