الرئيسية بالفيديو.. دكتور سوداني رفض إعطاء سعودي اجازة مرضية – شاهد ردة فعل السعودي والجمهور

بالفيديو.. دكتور سوداني رفض إعطاء سعودي اجازة مرضية – شاهد ردة فعل السعودي والجمهور

نشر نشطاء على “يوتيوب” مقطع فيديو لمواطن سعودي حاول استدراج طبيب سوداني مقيم بالسعودية لاستخراج إجازة مرضية له. وعندما رفض الطبيب أعطاءه الإجازة قام بالتطاول عليه وشتمه بالألفاظ البذيئة، بعدها قام الدكتور بتسجيل المحادثة التي دارت بينه و بين السعودي، وسلمها للجهات المسؤولة التي اهتمت بالأمر وقامت بمحاسبة الموظف السعودي بفصله  وحكمت عليه بالسجن سنتين وغرامه 100 ألف ريال.

 

وتم تكريم الدكتور السوداني وترقيته للمستشفى عسكري للنزاهته وأمانته التي يشكر عليه .

 

اغضب هذا الفيديو نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وكانت ردود الأفعال أغلبها من السعوديين الذين اعتذروا للدكتور السوداني والشعب السوداني وقالوا أن هذا السعودي لا يمثلهم.

وقالت عنود إبراهيم (أنا سعوديه وحسيت أن السعودي إذا استفزني كثير وربي يجلط مره زودها قليل أدب الناس تعامله بأخلاق وهو مقرف بشكل رهيب سبحان الله إلي عطى هاالدكتور طوله بال أنا لو مني اصفقه والله).
وقال طلال الروالي سعودي بحسب ما شاهد محرر زول نيوز ( بما سمعناه بالتسجيل من ألفاظ بذيئه صدرت من هذا الذي ينتمي بكل أسف إلى هذا البلد؟ والحقيقة أنه لايمثل إلا نفسه لأنه من النوعية الشاذة بكل المعايير انه حاد عن الجادة والصواب ؟ هذه صفه لصيقه به وحده  بتطاوله على شخص يقوم بواجبه كطبيب وهو يمثل سمعة بلده التي أعارته إلى هذا المستشفى الذي يعمل به؟ أقول أن هذا الذي يتهجم بهذه الألفاظ ليسيء سمعة البلد)
الخرطوم (زول نيوز)

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.