الرئيسية حميدتي لشداد (أنا أنزه منك)

حميدتي لشداد (أنا أنزه منك)

 

اتهم الدكتور كمال شداد نائبه المهندس نصر حميدتي بتسريب الخطابات الواردة من الفيفا بخصوص قضية اللاعب ديديه ، وخطابات محكمة التحكيم الرياضي (كاس) لصحيفة الصدى ورئيس مجلس إدارتها د. مزمل أبو القاسم ، وأثار حديثه حفيظة حميدتي الذي ثار بعنف ونفى الاتهام المنسوب إليه جملة وتفصيلاً ، واتهم حميدتي شداد برعاية الفساد في مكتبه ، وبالفشل في إدارة المال العام .

 

وقال له (أنا انزه منك وأنا المكلف بإدارة أموال الاتحاد بموجب النظام الأساسي ، ونحن كلنا لم نكن نعلم بوصول أي خطابات من الفبفا ومحكمة التحكيم الرياضي ، لأن الموظف المسؤول عن استقبال تلك الخطابات لم يخطرنا بها ، وأنا مستعد لأداء القسم على المصحف لنفي الاتهام المذكور .. الفساد موجود في مكتبك وأنت تتستر عليه وأنا امتلك المستندات التي تثبته) .

 

وتدخل عضو المجلس رمزي يحيي عن الدفاع عن شداد فتصدى له حميدتي بعنف وألزمه بالسكوت .

يذكر أن الصحيفة (الصدى) علمت بأمر الخطابين الواردين للاتحاد السوداني بتاريخ 4 سبتمبر و16 أكتوبر الماضيين بعد وصول الخطابين لنادي المريخ يوم 8 نوفمبر الحاري ، وتسببت القضية بالإطاحة بمسؤول السيستم مازن أبو سن الذي تم إعفاؤه من الإشراف على البريد الإلكتروني للاتحاد بسبب الخطابات التي نشرتها الصدى قبل أيام من الآن .

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.