أعلان الهيدر

الرئيسية بالصورة: في لفتة بارعة وزيرة الإتصالات السابقة تزور زميلها الوزير السابق “إبراهيم الميرغني” بمنزله بصحبة عائلتها

بالصورة: في لفتة بارعة وزيرة الإتصالات السابقة تزور زميلها الوزير السابق “إبراهيم الميرغني” بمنزله بصحبة عائلتها

في لفتة إجتماعية بارعة قامت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابقة د. تهاني عطية، مساء الثلاثاء، بزيارة إلى زميلها وزير الدولة السابق بالوزارة “إبراهيم الميرغني” بمنزله بالخرطوم، بصحبة زوجها الأستاذ مصطفى بانقا وأبناؤها، بحسب مانقل محرر “زول نيوز”.

 

وعلق “الميرغني ” على صفحته مبتهجاً بالزيارة قائلاً: ” نورت ديارنا الحبيبة الى القلب دكتوره تهانى وزوجها العزيز جمال وابنائها الأحباء أدام الله المودة بيننا”.

 

فيما ردت “تهاني” : بل تشرفنا بزيارتنا لكم ونتمنى أن نلتقيكم ثانية بعد عودة أفراد الأسرة الحبيبة، أدام الله الإلفة والمودة والإحترام بيننا.

 

وأفصحت الزيارة عن مدى الترابط والإنسجام الذي كان سائداً بين الوزيرين إبان توليهما منصبي وزير ووزير دولة بالإتصالات، قبل التشكيل الوزاري الأخير منتصف سبتمبر الماضي، الذي جاء بحكومة “معتز موسى”، وتم دمج بعض الوزارات، وتغيير في عدد من الوزراء، ليخلفهما “بشارة جمعة أرو” وزيراً للاعلام والإتصالات.

وعلق أحدهم على منشور “الميرغني” قائلاً: “بركة الربنا ريحكم من المسؤوليات ووجع الرأس.

وشهدت الوزارة إبان توليهما نشاطاً وإنجازاً ملموساً كما أشار لذلك العديد من المراقبين، كما عُرف الوزيران بقربهم من رواد مواقع التواصل والفضاء الإسفيري بحساباتهم النشطة، التي عكست نشاط الوزارة، وردوا من خلالها على العديد من إستفسارات و قضايا المواطنين.
أبومهند العيسابي
الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.