الرئيسية الحكومة: الأفضل للمهدي ممارسة السياسة من “الداخل”

الحكومة: الأفضل للمهدي ممارسة السياسة من “الداخل”

قال وزير الإعلام بشارة جمعة أرو المتحدث الرسمي باسم الحكومة، إن من الأفضل لرئيس حزب الأمة القومي الإمام الصادق المهدي، العودة للبلاد والانخراط في العمل السياسي من الداخل والإسهام بفكره وآرائه في المرحلة القادمة لبناء السودان.

وأشار أرو إلى أن المهدي يعتبر أحد القيادات السياسية المهمة بالسودان، وأن عودته تمثل دفعة قوية لحزبه حتى يتسنى له إجراء الكثير من الإصلاحات والترتيبات للمساهمة في الاستحقاقات الدستورية القادمة.

بينما جدد المتحدث الرسمي باسم الحكومة الترحيب بمبادرة رئيس دولة الجنوب سلفاكير الداعية إلى توحيد الحركة الشعبية قطاع الشمال ودفعها للحوار مع الحكومة للوصول إلى حل الخلاف وإنهاء الحرب في جنوب كردفان والنيل الأزرق.

وأبان أن وقف إطلاق النار الذي يتم تجديده منذ أمد ليس بالقصير يمكن أن يشكل نقطة قوة تؤكد حرص الجانب الحكومي على إحلال السلام بالمنطقتين حتى ينعم المواطنون بالأمن.

وأكد وزير الإعلام بحسب ما نقلته الشروق عن إذاعة بلادي – أن حملة جمع السلاح والعربات غير المقننة تمضي بصورة طيبة محققة أغراضها، وأضاف “المرحلة القادمة ستشهد المزيد من العمل من أجل تقنين العربات التي لا تزال لم تكتمل إجراءاتها”.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.