أعلان الهيدر

الرئيسية قوش: البلاد على أعتاب الخروج من الأزمة الإقتصادية

قوش: البلاد على أعتاب الخروج من الأزمة الإقتصادية

كشف الفريق أول أمن مهندس صلاح عبدالله محمد صالح “قوش” المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني، عن وضع رؤية مع الجهات المختصة حول كيفية الخروج من الأزمة الإقتصادية مؤكداً أن البلاد على أعتاب الخروج من هذه الأزمة.

وقال قوش لدى مخاطبته الإحتفال الذي أقامته هيئة العمليات بجهاز الأمن بمناسبة ختام البرنامج التدريبي للهيئة للعام 2018م، إن هناك ترتيب يجري للمؤسسات الإقتصادية لإغلاق الباب أمام الفساد واللعب بموارد الدولة، مؤكداً أنهم سيسلطون سيوفهم لإنهاء الظواهر المضرة بالإقتصاد.

وأوضح أن الإجراءات التى تم إتخاذها ساهمت في الحد من التلاعب بالمال العام، مشيراً إلى الحوجة لجهود وتعاون أكبر مع المؤسسات ذات الصلة.
وأبان أن السودان بدأ حركة دؤوبة لإصلاح العلاقات البينية مع دول الإقليم مستشهداً بما تم من تطور في العلاقة مع الجارة مصر ودول القرن الإفريقي.

و تعهد قوش بحسب الشروق – بالمضى قدماً في بناء الجهاز كمؤسسة وطنية لها دورها المؤثر، مؤكداً إلتزام الجهاز بموجهات ميزانية العام 2019م حيث لن تكون هناك مباني أو إنشاءات جديدة وأن الأولوية ستكون للتنمية البشرية والإهتمام بالعنصر وسد إحتياجاته وتأهيله.

وخلال كلمته حيا المدير العام للجهاز منسوبى هيئة العمليات متعهداً الهيئة بالمزيد من الإهتمام والرعاية لتصل إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية تمكنها من مواجهة كافة التحديات. واشتمل البرنامج التدريبي لهيئة العمليات بالجهاز على نماذج حية لتمارين قتالية نفذها أربعة ألاف من منسوبى الهيئة على مدى خمسة وعشرين يوماً .

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.