الرئيسية والي النيل الأبيض: لا حياد عن المشروع الإسلامي

والي النيل الأبيض: لا حياد عن المشروع الإسلامي

قال والي النيل الأبيض، أبوالقاسم الأمين بركة، إنه لا حياد عن المشروع الإسلامي الخيار الأول والأوحد، وأكد أن الدفاع الشعبي ظل متمسكاً بالعهد والمضي في مسيرة الجهاد والاستشهاد، رغم التحديات التي واجهت المشروع الإسلامي بالبلاد طوال 29 عاماً.

وقال بركة ، يوم الخميس، خلال مخاطبته بكوستي ملتقى الخدمة المدنية، ضمن فعاليات استضافة الولاية للعيد القومي الـ”29″ للدفاع الشعبي، إن احتفالات الدفاع الشعبي مستحقة لأنها تمثل الأساس المتين الذي انطلق منه المجاهدون للدفاع عن الدين والوطن.

وأشار بحسب الشروق – إلى المشاركة الفاعلة لقوافل الولايات، مبيناً أنها تؤكد قومية المشروع والفكرة.

بدوره أوضح ممثل المنسق العام للدفاع الشعبي بالمركز، حسن أبكر، أن اختيار الولاية لاستضافة الاحتفالات هذا العام نتيجة للأداء المتميز وإحرازها المرتبة الأولى في الإسناد العسكري والمدني.

وأفاد أن الفترة المقبلة مخصصة للخدمة المدنية والعمل والإنتاج والدعم المجتمعي، لإسناد حكومة الوفاق الوطني.

وفي السياق أكد منسق الدفاع الشعبي بولاية النيل الأبيض، إدريس يونس، جاهزية الولاية حكومة وشعباً لاستضافة احتفالات العيد القومي للدفاع الشعبي الـ29.

وأبان يونس أن الخدمة المدنية تمثل كتائب الإسناد المدني الاستراتيجية للدفاع الشعبي، ورحب بقوافل الولايات المشاركة في الاحتفال، مبيناً أنها أحدثت حراكاً ثقافياً ودعوياً وصحياً بمحليات الولاية المختلفة.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.