الرئيسية مجلس المريخ يكون بعثتي أوغندا والجزائر

مجلس المريخ يكون بعثتي أوغندا والجزائر

عقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعاً اليوم بالمكتب التنفيذي برئاسة محمد جعفر قريش، الأمين العام للنادي،  حيث وقف الاجتماع على آخر ترتيبات مباراة فريق الكرة الأول أمام فايبرز الأوغندي بعد غد الأربعاء بإستاد المريخ، وإقامة الفريق الضيف (فايبرز الأوغندي)، مراقب المباراة و الحكام، وتم تكوين لجنة إدارية للمتابعة.

كما وقف الاجتماع على ترتيبات السفر إلى أوغندا في الأول من ديسمبر القادم عبر خطوط تاركو للطيران على أن تعود البعثة في السادس من نفس الشهر لتغادر فجر السابع من ديسمبر إلى الجزائر عبر الخطوط المصرية لأداء مباراة إياب دور الستة عشر من كأس زايد للنادية الأبطال أمام اتحاد العاصمة.

وكلف المجلس محمد موسى الكندو، مساعد الرئيس لشئون الاستثمار، رئيساً لبعثة نادي المريخ الى أوغندا. وكابتن خالد احمد المصطفى من القطاع الرياضي نائباً له واللواء كمال شقّاق، رئيس القطاع الرياضي، رئيساً لبعثة نادي المريخ إلى الجزائر وشمس الدين الطيب، رئيس قطاع البنى التحتية، نائباً له.

واستمع المجلس لتقرير من القطاع الرياضي واطمئن من خلاله على سلامة جميع اللاعبين بناء على الفحص الطبي الذي خضعت له العناصر التي اشتكت من الإصابة مؤخراً.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.