الرئيسية الداخلية: جرائم المخدرات عالمية وعابرة

الداخلية: جرائم المخدرات عالمية وعابرة

قال وزير الدولة بالداخلية، موسى أحمد مادبو، إن جرائم المخدرات عالمية وعابرة، مشيراً إلى أن مكافحتها المخدرات أمر مهم للشعب السوداني، وأكد اهتمام الدولة بالشرطة وتحسين شروط الخدمة لها، لجهة أن الشرطة أعطت وبذلت.

وخاطب مادبو الاحتفال الذي نظمته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، لاستقبال أبطال حملة إبادة زراعات القنب في محمية الردوم بولاية جنوب دارفور 2018م، وأشار إلى أن هناك منظمات دولية وإقليمية ومحلية تعمل في المكافحة نتيجة لخطورتها.

ونوه إلى اطمئنانه على عمل وزارة الداخلية في ظل وجود قوات لمكافحة المخدرات، مشيراً إلى أن مكافحة المخدرات أمر مهم للشعب السوداني، مؤكداً دعمه لحملة مكافحة المخدرات بالردوم.

من جانبه، أكد المدير العام لقوات الشرطة، الفريق أول الطيب بابكر، العمل على تحسين وتطوير حملات المكافحة، لجهة أن المخدرات أصبحت لا تهم الشأن الشرطي فقط، وإنما تهم المواطن السوداني. وأضاف “ندرك أن المتعاطي ليس مجرماً فقط، وإنما هو ضحية، لذا نقود الحملات للقضاء على زراعة السموم.

واعتبر بابكر بحسب الشروق – الحملة التي قادتها إدارة مكافحة المخدرات في منطقة الردوم بولاية جنوب دارفور، وصولاً إلى الحدود مع دولة أفريقيا الوسطى، مفخرة للشرطة السودانية.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.