الرئيسية بالفيديو .. رفيدة ياسين تحكي رحلتها في أفريقيا على قناة العربية

بالفيديو .. رفيدة ياسين تحكي رحلتها في أفريقيا على قناة العربية

كشفت المذيعة، رفيدة ياسين خلال مقابلة معها على قناة العربية، رحلتها التي كان التصوير فيها لمدة شهرين لـ “8” دول بدأت من مصر حتى جنوب أفريقيا ثم دبي.

 

وقالت مذيعة العربية بحسب متابعات محررة زول نيوز: تجربة السفر بالبر لمدة طويلة كانت بالنسبة لنا غنية جدا على الصعيد الإنساني،  وفيها خبرات مختلفة رغم الصعوبات التي واجهتنا ولكن كانت تجربة إنسانية تعرفنا على حضارات مختلفة وقابلنا ناس من ثقافات أخرى رجعنا ونحن حاملين أشياء كثير.

 

وتابعت رفيدة حديثها : بالنسبة للصور مع الأسود ناس كثيره سألتني إذا كانت حقيقية ولا فوتوشوب، (احب أوضح للناس إنها حقيقيه بس انا قوية قلبي) وتحدثت قبليها مع مروضين ومدربين وأمضينا على إقرار لتحمل المسؤولية كاملة  لأن مافي ضمانات عند التعامل مع حيوان مفترس.

 

لقائي على #شاشة_العربية في ختام تقارير #إفريقيا_الأخرى…إفريقيا الأكثر إشراقا..إفريقيا الجمال الحقيقي الذي علينا اكتشافه…عدت من هذه التجربة ونظرتي مختلفة لكل شيء..شكرا لشركائي في الأوقات الجميلة وكذلك الصعبة..شكرا لفريقي الذي ساعدني في العمل على سلسلة التقارير ولولاه ما كان لشيء أن يحدث أبدا..في هذه الرحلة جنود كثر وراء الكواليس هم الأبطال الحقيقيون شكرا لهم جميعا بلا فرز…شكرا لإدارة العربية على ثقتها ودعمها اللامحدود وشكرا لشركة دال على رعاية المشروع…قريبا سيكون هناك وثائقي طويل ستتعرفون فيه على أبطال ورفقاء الرحلة وعلى خط سير الرحلة وتفاصيلها حلوها ومرها…وهناك أشياء كثيرة لم يأتِ وقت ذكرها بعد….شكرا لكل من تابعنا ودعمنا ووثق فينا وشجعنا ..ثقتكم هي الوقود الروحي لأي عطاء..

Gepostet von Rofayda Yassen am Samstag, 3. November 2018

 

وختمت مقدمة قناة العربية بحسب صحيفة زول نيوز: شكرا لإدارة العربية على ثقتها ودعمها اللامحدود وشكرا لشركة دال على رعاية المشروع.

 

منى رضوان

الخرطوم (زول نيوز)

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.