الرئيسية بالفيديو.. بعد إطلاق سراحه الفنان المثير للجدل حمادة عباسية يغني لـ(سعادتو)

بالفيديو.. بعد إطلاق سراحه الفنان المثير للجدل حمادة عباسية يغني لـ(سعادتو)

 

أطلقت السلطات السودانية سراح الفنان المثير للجدل محمد جبريل الشهير بحمادة عباسية وذلك بعد التحقيق معه بسبب خلل في تصديق حفل قام شارك فيه الأسبوع الماضي إلى جانب تظليل سيارته حسبما أكد بنفسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال عباسية : “(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة، وأسعد الله أوقاتكم فى البدء أنا محمد جبريل (عباسية) أود أن انوه إلى أن الإجراءات القانونية المتخذة فى مواجهتي والفرقة الموسيقية التي تعزف خلفي بواسطة السلطات القانونية لم تكن بسبب أغنية (احي) التي أرددها كما أشيع بين الناس وتداولته وسائط الميديا الحديثة، بل السبب يعود إلى خلل في تصديق حفل عيد الميلاد الذي شاركت فيه في الأيام القليلة الماضية إلى جانب تظليل سيارتي”.

وبعد فراغه من التحقيق وإطلاق سراحه فاجأ المطرب حمادة عباسية جمهوره الكبير المتواجد على المواقع الاسفيرية بهدية جديدة وهي تدشين عمل فني جديد حمل اسم (سعادتو).

 

وبحسب موقع النيلين الالكتروني فقد نالت الأغنية الجديدة شهرة واسعة وتم تداولها على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات.

 

واشار المصدر إلى أن أغنية (سعادتو) هي من كلمات وألحان الشاعر الشاب أمجد حمزة وقام بالتنفيذ والتوزيع الموسيقي الموسيقار عبد الله قباني.

 

الخرطوم ( زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.