أعلان الهيدر

الرئيسية مدرب الهلال السنغالي: أعمل حساباً للمريخ كمنافس وفريق كبير وليس الاعبين كأفراد

مدرب الهلال السنغالي: أعمل حساباً للمريخ كمنافس وفريق كبير وليس الاعبين كأفراد

بدأ المدير الفني للهلال السنغالي لامين ندياي حديثه في المؤتمر الصحافي بدولة الإمارات العربية بيوم العلم وشكرها على استضافة الكلاسيكو السوداني الذي يقام  على شرف عام زايد، وقال: شرف لنا أن نكون حاضرين في احتفالية كبيرة مثل “عام زايد” ونتمنى كل الخير لدولة الامارات وخاصة وانه عام استثنائي للدولة.

وعرج السنغالي بالحديث عن مباراة الديربي وقال ان مباراة الديربي التي تجمع الهلال والمريخ هي من أقوى المباريات في الكرة السوانية لأنه بين فريقين كبيرين معروفين على مستوى العالم الخارجي من واقع الاهتمام الإعلامي والجماهيري الذي تجده المباراة، بغض النظر عن انها ودية أو تنافسية.

وأشار – حسب قوون-  إلى ان المباراة تخرج حماسية ومثيرة وفيها كل فنون كرة القدم وأتمنى أن تكون مباراة ممتعة وقوية بين الفريقين. وأكد ندياي ان نتيجة المباراة ستظل متقاربة حتى الثواني الأخيرة في كل المواجهات لأن التكهن بالنتيجة في مباريات الديربي صعب جداً ولا تستطيع أن تميز فريق على الآخر لأن الديربي له خصوصيته وقواعده وتقاليده.

وقال ان فريقه يملك الدوافع واللاعبون متحمسون وعازمون على تقديم مباراة كبيرة وجميلة تشرف نادي الهلال وجماهيره. وأضاف ان مشاركة المحترفين في ديربي الامارات واردة حيث يشارك في المباراة الثنائي الكنغولي ادريسا مبوبو والمالي بوبكر ديارا أما النيجيري ايمانويل فهو خارج حساباتنا لأنه وصل للمعسكر متأخرا . وذكر السنغالي لامين ان فريقه شبه مكتمل الصفوف ولا توجد أي غيابات في الفريق، وأنا أثق في رجالي الذين تدربتهم جيداً ويعرفون المطلوب منهم دائماً في كل المباريات. وأكد لامين انه لا يحسب أي حساب للاعب بعينه بالمريخ، ولكن لأن المريخ يتميز باللعب الجماعي ولكننا نسعى للظهور بمستوانا المعروف وتقديم أفضل ما نملك.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.