أعلان الهيدر

الرئيسية زول نيوز: تنفي بشدة مانُسب لها زوراً من خبر يتعلق “بسحب سلطة التوثيق عن المحامين”

زول نيوز: تنفي بشدة مانُسب لها زوراً من خبر يتعلق “بسحب سلطة التوثيق عن المحامين”

تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي، خبراً تم تحريره بشكل ركيك، ونُسب مصدره لصحيفة زول نيوز الإلكترونية، يتحدث عن إصدار رئيس القضاء قرارا ً بسحب التفويض الخاص بسلطة توثيق العقود والتصديق عليها الممنوح للسادة المحامين.

تؤكد “صحيفة زول نيوز الإلكترونية”، بأن الخبر لايمت لها بصلة، ولم تقم بتحريره بموقعها المفتوح بالشبكة العنكبوتية وروابط أخبارها بصفحتها بفيسبوك وقروباتها بالواتساب، كما لايشبه التحرير قالب (زول نيوز) المُحكم .

كما تؤكد (زول نيوز) لقرائها ومتابعيها الذين يزدادون في كل صباح بأعدادٍ كبيرة من مختلف أصقاع العالم لحيادها و استقلالها ومصداقيتها وتميزها في الأخبار بأنها ماضية في هذا النهج المتفرد في الصحافة السودانية الإلكترونية مما جعلها تسمو في القمة بالكيف والكم الكبير في أعداد الزوار.

وتدين بشدة هذا المسلك المُشين بنسب أخبار مفبركة لها ليستمدوا بإسمها قوتها زوراً ، لما لمسوه من ثقة واسعة أعطوها إياها المتصفحين، وتعلن أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي هذه الشائعة بإسمها.

وتنتهز الفرصة لتشكر الأعداد الكبيرة من القُراء والمتابعين والمتصفحين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين منحوها ثقتهم لتكون مصدرهم الموثوق في الأخبار، وتوعدهم بأن لايخيب ظنهم فيها أبداً.
الخرطوم : إدارة (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.