أعلان الهيدر

الرئيسية بالفيديو .. للفاشلين عاطفياً و الذين تعرضوا للخزلان طبق هذا التصرفات وتكسب قلوب الجميع

بالفيديو .. للفاشلين عاطفياً و الذين تعرضوا للخزلان طبق هذا التصرفات وتكسب قلوب الجميع

أوضحت الأخصائية النفسية والإعلامية، لميس شعبان تصرفات تفيد الأشخاص الذين يشتكون من الفشل في علاقاتهم العاطفية والذين تعرضوا للخذلان من الآخرين.

 

وقالت لميس المختص في تحليل الشخصيات، (10) تصرفات إذا طبقتها في علاقاتك العاطفية ستكون ناجح مع الجميع. أول شئ ما دائماً تسأله “بتحبني اشتقت لي” هذا السؤال سيبعده منك كلياً لان ستجعله في حالة من الضغط النفسي واعلم أن الشخص اليحبك تجده من تلقاء نفسه يعبر لك عن مشاعره اتجاهك … ثانياً ما تغير نفسك عشان الآخرين واعرف اليحبك بحبك بطبيعتك واذا طلب منك تغير من شكلك تأكد انه ما الشخص المناسب لك …ثالثاً ما تبادر بالاتصال به … رابعاً ما تطلبي يتواصل معاك 24 ساعة هذا يؤدي إلى نفور الطرف الآخر منك … خامساً إذا طلبت منه موعد تلتقوا به ومارد عليك أو تهرب منك، ما تلح عليه وابتعد نهائياً من عتابه…سادساً حاول بين الحين والأخر تثير غيرته وما تبالغ في هذا لان هذه النقطة بتعطي قوة للعلاقة ويحس انك شخص مرغوب به وعندك معجبين .. سابعاً إذا شكيت بوجود شخص بحياته حاول ما تظهر غيرتك قدامه… ثامناً حاول دائما تطور قدراتك كون ناجح في علمك وعملك نجاحك سيجذبه لك و ابداً ما تجعل شريكك أوشخص بتحبه محور حياتك أو محور الكون و تربط سعاتك به… تاسعاً ما تظهر نقاط ضعفك قدامه وحاول ما تهين نفسك قدامه…. وأخيراً ما تجعل نفسك عنصر سهل ومتاح ومضمون له بمعنى أن كل ما يتصل بك يجدك متوفراً له فأوصيك بعدم الرد عليه وفي بعص الأحيان اعتذر عن اللقاءه به.

 

 

وختمت لميس قائله بحسب ما تابع محرر زول نيوز إذا طبقت هذه التصرفات ستزيد من إعجاب الأشخاص وتعلقهم بك وسوف تلاحظ اشتياقه وحبه لك.

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.