الرئيسية بالفيديو .. على الهواء مباشرة سودانية تطلب من زوجها الزواج من امرأة ثانية وثالثة

بالفيديو .. على الهواء مباشرة سودانية تطلب من زوجها الزواج من امرأة ثانية وثالثة

سألت سودانية أم منة الشيخ وسيم يوسف في برنامج ” رحيق الإيمان ” من دعوتها ومطالبتها لزوجها و الأزواج الآخرين بالزواج بأخرى (زوجة ثانية)وعلاج مشكلة العنوسة بالمجنونة أو الحمقاء.

 

وصوت لها الشيخ وسيم من الحضور داخل الاستديو بعاقلة أم بمجنونة وأخبراها بأنهم كلهم قالوا انك عاقلة، وقال لها طبقي انتي هذه الدعوة و تذوقي طعم وجود ضرة معك وردت أم منة بأنها ليس لديها مانع أبداً وقالت : دعوت زوجي أكثر من مرة للزواج ورفض بسبب العائد المادي و أكدت إذا وجدت فلوس فورا ستزوج لزوجها ، وأضافت قائلة : زوجت لإخواني وتزوجوا الثانية والثالثة رغم غضب زوجاتهم مني ونفروهم.

 

وتابع الشيخ وسيم حديثه مع أم منه بحسب ما تابع محرر زول نيوز، ترضين  بنتك “منه”، يكون لها ضرة ترضي زوجها يتزوج عليها، وردت قائله أكيد برضى أن يتزوج زوجها عليها لأن انا بنادي بهذا.

 

وقالت: أنا “بشوف” فيها اجر وعلاج لحل مشكلة العنوسة خاصة لما “أشوف بنات جميلات في عمر ثلاثين وعلى مشارف الأربعين والأرامل من غير زواج بتأثر جداً”، وتابعت : في أزواح مقتدرين مفترض يتزوجوا بثانية وثالثة، وقالت للأسف هذه الدعوة خسرت بها صديقاتي وجاراتي وكثير من السيدات ينعتوني بالحمقاء والمجنونة.

 

وقال لها شيخ وسيم إذا طبقتي هذه الدعوة على نفسك فأنتي لست بمجنونة وطبيعية.

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.