الرئيسية ممتاز: لا تراجع عن بناء الوطن مهما تكالب الأعداء

ممتاز: لا تراجع عن بناء الوطن مهما تكالب الأعداء

أعلن رئيس قطاع الاتصال التنظيمي بالمؤتمر الوطني حامد ممتاز، سعي حزب لبناء الوطن، وأكد عدم التراجع عن ذلك أبداً، مهما تكالب أعداء السودان، مبيناً أن الحوار الوطني رسم صورة واضحة لمستقبل السودان في حكم سوداني خالص.
وأوضح ممتاز، يوم الإثنين خلال مخاطبته فاتحة الملتقى التنظيمي لإعادة البناء الحزبي الرابع، أن الملتقى يأتي استعداداً للمرحلة المقبلة ومرحلة جديدة في معاني التداول السلمي للسلطة وانتخابات تاريخية قادمة متميزة ومتفردة.

 

وأعلن عن تأسيس المفوضية الخاصة للانتخابات في الفترة المقبلة استعداداً لانتخابات 2020م، موضحاً أن المؤتمر الوطني استطاع تجاوز كافة التحديات والصعوبات التي رسمها له الأعداء.

 

وتابع “رغم الأزمات الاقتصادية التي شارك أعداء السودان في تأسيسها سيتم تجاوزها بعزيمة أبناء الوطن والدخول في مرحلة جديدة أكثر أمناً واستقراراً”، وقال إن الحزب قادر على تجاوزها.

وشدد ممتاز على أن المؤتمر الوطني يسعى لبناء المستقبل للبلاد ولم يتراجع ولن يتراجع، مهما تعددت الصعوبات، وأشار إلى مواجهة الحزب لتحديات عسكرية وسياسية واقتصادية ودبلوماسية واستطاع تجاوزها بالصبر والعزيمة.

 

وأوضح أن الملتقى هو مرحلة جديدة في بناء الحزب، اتساقاً مع اللوائح وتبادل الأفكار والخبرات من أجل بناء قيم وأخلاق تنظيمياً وسياسياً للمرحلة المقبلة.

 

وقال ممتاز بحسب شبكة الشروق – إن الكثيرين ظنوا أن الوطني قد أنهكته الحروب والصعاب إلا أنه تجاوزها بالعزيمة وأنه يمضي الآن أكثر ثباتاً على المبادئ والأفكار من أجل بناء حزب يواكب التطور المحلي والإقليمي والدولي.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.