الرئيسية انتشال الصندوق الأسود والي القضارف المنكوبة

انتشال الصندوق الأسود والي القضارف المنكوبة

 

كشفت مصادر مطلعة عن معلومات جديدة عن حادثة طائرة  القضارف المنكوبة ، وأفصحت عن تكوين لجنة للتحقيق في حادثة سقوط الطائرة.

وقالت المصادرأمس الأثنين : “فريق تحر خاص وصل لموقع الحادث أمس لمعرفة أسباب وملابسات الحادثة وقام بأخذ الصندوق الأسود للطائرة”.

وفي الأثناء شيعت جماهير غفيرة “غير مبسوقة” بالقضارف أمس ” الأثنين ” في موكب مهيب وحزين الراحل والي القضارف ميرغني صالح وضحايا  الطائرة، وأدت مراسم التشييع لتعطل الحركة بمدينة القضارف تماماً حيث توافد  المواطنون منذ الصباح الباكر لمنزل الوالي  بالقضارف  ، يكسو وجوههم  الحزن ، وخرجت النساء إلى الشوارع أمام  منازلهن في كافة الأحياء التي مر بها موكب التشييع وضاق ميدان الحرية الشاسع بالقضارف أمس بالجموع في صلاة الجنازة .

إلى ذلك  قالت  المصادر: “إن رماداً نتج عن حريق سابق للزراعة بمنطقة الهبوط أدى لحجب الرؤية لحظة الهبوط  وأحدث حالة توتر للطيارين الذين حاولوا السيطرة عليها إلا أنها سقطت وتحطمت أجنحتها وأدى تدفق الوقود إلى  اشتعال النيران “.

وأضافت : “أن غياب عربات الإطفاء بموقع هبوط الطائرة رغم إخطارهم بذلك كانت سبباً في احتراق الطائرة”، وذكرت  بحسب صحيفة التيار  أن لحظة سقوط  الطائرة واصطدامها بالأرض أدى إلى اقتلاع كراسيها من مكانها ، وسقوطها على الجالسين في الجانب الأيمن  .

 

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.