الرئيسية البشير يتعهد ببناء قوات مسلحة قوية ورادعة

البشير يتعهد ببناء قوات مسلحة قوية ورادعة

تعهد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عمر البشير بالاستمرار في بناء القوات المسلحة وإعادة هيكلتها وتأهيلها لتكون قوة رادعة وقوية تحمي مكتسبات البلاد وتحفظ أمن مواطنيها.

 

وقال رئيس الجمهورية الذي شهد ختام المشروع التدريبي المشترك نصرة الحق للقوات المسلحة تحت شعار “ابداً ما هنت يا سوداننا يوماً علينا” بمنطقة فيجاب علي ساحل البحر الأحمر اليوم بحضور وزير الدفاع ومدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني ورئيس الأركان المشتركة ونائبه وعدد من قادة القوات المسلحة ووالي البحر الأحمر، قال ( أعاهد الشعب السوداني على أن أكون عند حسن ظنه وسنحميه ونؤمن له الحياة الكريمة).

 

وأشاد البشير بالتدريب المتقدم الذي وصلت إليه القوات المسلحة وأضاف قائلاً ” إن العمل الذي شهدته اليوم والمستوى الممتاز والجيد للقوات المسلحة يجعلني اطمئن على أمن البلاد ” متعهداً ببناء القوات المسلحة بحل مشاكل الجندي وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها، فضلاً عن توفير الإمكانيات اللازمة للقوات المسلحة حماية لأمن البحر الأحمر والمساعدة في توفير الأمن للدول الشقيقة والصديقة.

 

وأشاد البشير بمنظومة الدفاعات الصناعية؛ مؤكدا دعمه ومساندته لها حتى تكون المعدات العسكرية صناعة سودانية خالصة.

 

وأكد البشيربحسب وكالة السودان للأنباء (سونا) العمل لأن تكون القوات المسلحة قوة قادرة لردع كل من يفكر في الاعتداء على السودان.

وأشاد بالقوات المسلحة المرابطة في أرض الحرمين واليمن، كما حيا رئيس الجمهورية رئيس الأركان المشتركة السعودي على حضوره ختام التدريب المشترك للقوات المسلحة.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.