الرئيسية مدرب الأمل يكشف أسباب الإستعانة بالبرنس

مدرب الأمل يكشف أسباب الإستعانة بالبرنس

كشف مولانا جمال حسن سعيد، رئيس نادي الأمل عطبرة اسباب الاستعانة بالكابتن هيثم مصطفى، مدرباً للفريق وقال: استعنا بهيثم مصطفى لأنه يملك كاريزما المدرب التي يحتاجها الأمل في هذا الوقت، وقد أردنا كذلك أن نكسر به الحاجز النفسي، ونتوقع منه أن يعيد الروح للفريق ولدينا مواهب مميزة ستجعل من مهمته سهلة إن شاء الله. وأضاف: اجتمعت بالبرنس إكمال عملية التعاقد، وقد رسمنا معه خارطة طريق، ونحن كمجلس إدارة سنوفر له الأجواء ولن نتدخل في عمله.

وقال جمال أنهم في الأمل يريدون الاستفادة من شخصية هيثم مصطفى المعروفة عنه كلاعب كان ناجحا جدا في جمع لاعبي الفريق حوله وزرع روح الفريق الواحد بالأمل.

كما أنه تدرب على يد مدربين أجانب ومحليين كبار خلال فترة 17 عاما قضاها بالملاعب ونادي الهلال، كما أنه أهل نفسه بحصوله على دورات تدريبية وحضور فترات معايشة وورش في أوروبا، ونتمنى أن يعكس ذلك على نتائج الفريق.

وقال أن الأمل لم يفقد فرصة اللعب بدوري النخبة وتابع: لدينا مباراتين بملعبنا أمام كل من الخرطوم الوطني والأهلي الخرطوم، يمكن للفوز بهما أن يجعل طموح الفريق كبيرا في الصعود للنخبة، ولدينا تجربة سابقة، حيث خسرنا 5 مباريات ومع ذلك مثلنا السودان ببطولة الكونفيدرالية.

الخرطوم (زول نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.